لاعبو الاتحاد لجماهيرهم: سننافس على الدوري

بعد قرار لجنة الانضباط عدم عودة النقاط
لاعبو الاتحاد لجماهيرهم: سننافس على الدوري

 بعدما رفضت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" التماس إعادة النقاط الثلاث التي خصمها من نادي الاتحاد  بسبب المستحقات المالية السابقة لصالح اللاعب الأرجنتيني مانسو.
 عاشت الجماهير الاتحادية ليلة كئيبة على اعتبار أنه كان لديهم بصيص من الأمل بعودة النقاط الثلاث التي تجعلهم منافسًا شرسًا على صدارة الترتيب.


وأبدى نجوم فريق الاتحاد تضامنهم وتعاطفهم مع أنصار الفريق من خلال وعدهم بأنهم سيعوضون النقاط الثلاث التي تم خصمها فيما تبقى من عمر الدوري بالمنافسة على لقب البطولة من خلال نشرهم تغريدات على حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".


فقد وعد المهاجم التونسي أحمد العكايشي جماهير فريقه بتعويض الثلاث نقاط التي تم خصمها من رصيد الاتحاد قائلاً: "ثلاث نقاط ضاعت لكن قدر الله وما شاء فعل لا تأسفوا عليها فعهد منا أن نعوضها بالانتصارات وبالذهب لأجل عيون جمهور الذهب".


فيما قال النجم فهد المولد إن فقدان النقاط ليس نهاية المطاف فخسارة ثلاث نقاط ليست نهاية المطاف، سنقاتل على ما تبقى بكل ما نستطيع ، وبإذن الله لنا موعد قريب مع الفرح ما هزك اللي صار يا صنع الرجال.


أما المحترف الكويتي فهد الأنصاري فقد رأى أن حذف النقاط الثلاث لعله خير للفريق فهو ما سيدفع اللاعبين إلى بذل أقصى ما يملكون من جهد حتى النهاية في سبيل المنافسة على لقب الدوري قائلاً " لعل في الأمر خيرًا بدعمكم ووقفتكم سنقاتل حتى النهاية ولكل مجتهد نصيب".
فيما دعا المحترف المصري محمود عبدالمنعم الشهير بـ(كهربا) إلى الوقوف إلى جانب الفريق معتبرًا وقوفهم يمنحهم القوة  قائلاً: "جمهور الذهب طول منتو واقفين معانا حنكمل المشوار وما حيأثر فينا ولا يهزنا أي قرار، ونفرح سوا بإذن الله"
 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org