لجنة الإعلام الأمني للمؤسسات العقابية بمجلس التعاون تجتمع بالرياض

استعرضت الجهود الإعلامية المبذولة بحملة أسبوع النزيل الخليجي للعام السابق
لجنة الإعلام الأمني للمؤسسات العقابية بمجلس التعاون تجتمع بالرياض

عقد اليوم الاجتماع الدوري للجنة الاعلام الأمني للمؤسسات العقابية والاصلاحية في دول مجلس التعاون الخليجي بمقر الامانة العامة لدول المجلس بالرياض .

وقد بدأ الاجتماع بكلمة رئيس وفد المملكة العربية السعودية في لجنة  الاعلام الأمني للمؤسسات العقابية والإصلاحية رئيس الجلسة المقدم عبد الله بن ناصر الحربي رحب فيها بالأعضاء  وأكد على الدور الفعال للجنة الإعلامية في صياغة خطط عمل تخدم الاهداف المنشودة لأسبوع النزيل الخليجي مشيداً بالدور الكبير الذي تبذله الأمانة العامة لدول المجلس في هذا الشأن .

عقب ذلك  تم طرح ومناقشه تجارب المؤسسات العقابية والإصلاحية لدول المجلس في حملة أسبوع النزيل الخليجي الموحد للعام السابق واستعراض الجهود الإعلامي المبذولة في إيصال رسالة الحملة وقياس دور الوسائل الإعلامية المستخدمة في تحقيق الأهداف المنشودة للحملة وما يصاحبها من معارض وبرامج اصلاحية تستهدف النزلاء وأسرهم .

كما ناقش اللقاء طرح ودراسة النماذج المقترحة والمقدمة من الدول الاعضاء لشعار الحملة للعاميين القادمين 2017 - 2018 وكذلك تاريخ انعقاد اسبوع النزيل لهذين العامين ورفع توصية بذلك لمسؤلي المؤسسات العقابية والإصلاحية لدول المجلس في اجتماعهم القادم .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org