"الانضباط" توقف "مايقا" مباراة وتغرمه ٤٠ ألف ريال

أصدرت أربعة قرارات انضباطية
"الانضباط" توقف "مايقا" مباراة وتغرمه ٤٠ ألف ريال

أصدرت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم أربعة قرارات، جاء فيها:

القرار الأول:
المخالفة: قيام إداري نادي الأنوار ناصر أحمد أبو دجين، بالتلفظ على حكم المباراة بألفاظ بذيئة بعد نهاية المباراة التي أقيمت يوم الخميس 18/04/1437هـ بين فريقي نادي القارة ونادي الأنوار على الملعب الرديف لمدينة الأمير عبدالله بن جلوي بمحافظة الأحساء ضمن بطولة أندية المملكة أبطال المناطق المرحلة النهائية لكرة القدم للدرجة الثالثة للموسم الرياضي 1436/1437هـ.

العقوبة: 1. إيقافه أربع مباريات عن مرافقة فريقه في جميع المباريات الرسمية التي يحق لها المشاركة فيها، في جميع المسابقات والبطولات التي تقام على مستوى المملكة والمناطق والمحافظات اعتبارا من تاريخ صدور هذا القرار. 2. إلزامه بدفع غرامة مالية قدرها (5,000) خمسة آلاف ريال لحساب الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

القرار الثاني:
المخالفة: حصول ستة من لاعبي فريق نادي الغزوة على (6) بطاقات في المباراة التي أقيمت بين فريقي نادي الحوراء ونادي الغزوة بتاريخ 12/04/1437هـ، ضمن تصفيات المناطق للموسم الرياضي 1436/1437هـ.

العقوبة: ثبوت مخالفة نادي الغزوة للمادة الثانية والخمسين من لائحة الانضباط، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها (2,500) ألفان وخمسمائة ريال لحساب الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

القرار الثالث:
المخالفة: حصول ستة من لاعبي فريق نادي التعاون على (6) بطاقات في المباراة التي أقيمت بين فريقي النادي الأهلي ونادي التعاون بتاريخ 19/04/1437هـ، ضمن بطولة دوري الممتاز لدرجة الناشئين للموسم الرياضي 1436/1437هـ.

العقوبة: ثبوت مخالفة نادي التعاون للفقرة الأولى من المادة الثانية والخمسين من لائحة الانضباط، وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها (5,000) خمسة آلاف ريال لحساب الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

القرار الرابع:
المخالفة: قيام لاعب فريق نادي النصر موديبا مايقا، الذي يرتدي الرقم (25)، بارتكاب سلوك غير رياضي ضد لاعب الفريق المنافس، في المباراة التي أقيمت يوم الخميس 25/04/1437هـ الموافق 04/02/2016م, بين فريقي نادي النصر ونادي القادسية على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن بطولة دوري عبد اللطيف جميل، وفقاً للتسجيل المرئي للواقعة.

العقوبة: أولا: 1. إيقافه مباراة رسمية واحدة في جميع المباريات التي يحق له المشاركة فيها، في جميع المسابقات والبطولات التي تقام على مستوى المملكة والمناطق والمحافظات اعتبارا من تاريخ صدور هذا القرار. 2. إلزامه بدفع غرامة مالية قدرها (40,000) أربعون ألف ريال لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم. 

ثانياً: قرار قابل للاستئناف وفقاً للمادة مائة وستة وعشرين من لائحة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org