19 مايو.. "ناس" يدشّن رحلة يومية جديدة من الرياض إلى الباحة

19 مايو.. "ناس" يدشّن رحلة يومية جديدة من الرياض إلى الباحة

أعلن "طيران ناس" الناقل الوطني السعودي، عن إطلاق رحلة يومية جديدة من الرياض إلى الباحة ذهاباً وإياباً، تبدأ من الخميس 19 مايو المقبل، حيث تغادر من مطار الملك خالد بالرياض في تمام الساعة 9:30 صباحاً وتصل إلى الباحة عند الساحة 11:00 ظهراً، فيما تغادر مطار الباحة عند الساعة 11:40 ظهراً لتصل إلى الرياض عند الساعة الـ 1:10 ظهراً، وتكون بذلك مدة الرحلة في كل من الذهاب والإياب ساعة ونصف تقريباً.

وتعقيباً على خط "طيران ناس" الداخلي الجديد، أوضح بندر بن عبدالرحمن المهنا، الرئيس التنفيذي لشركة "ناس" القابضة أن "طيران ناس" يسعى دوماً لزيادة وجهاته الداخلية والوصول إلى معظم مطارات المملكة خلال الفترة المقبلة.

وتابع: "نعمل جاهدين لتقديم أفضل الخدمات والعروض لضيوفنا الكرام، لما لذلك من أهمية بالغة في دعم قطاع الأعمال والسياحة الداخلية وتقديم كل التسهيلات".

ويأتي إطلاق الرحلة الجديدة من العاصمة إلى الباحة ضمن خطة الشركة التي تسعى من خلالها إلى زيادة وجهاتنا الداخلية، وذلك نزولاً عند رغبة ضيوفها، وتماشياً مع خطط الهيئة العامة للطيران المدني التي تطمح لزيادة عدد الرحلات الداخلية في كل مناطق بلادنا الغالية.

وتعدّ منطقة الباحة من مناطق المملكة التي يرتادها المصطافون من الداخل والخارج، وخاصة من دول مجلس التعاون الخليجي؛ نظراً لما تتمتع به من جمال الطبيعة ووجود الشواهد التاريخية والآثار، مثل القلاع والحصون والقرى القديمة وملايين المدرجات الزراعية القديمة التي تعود لآلاف السنين، إضافة إلى الأودية والأنهار التي تصبّ شلالاتها في أعلى قمم المنطقة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org