متعب بن عبدالله يوجه بعلاج طفلة في مستشفيات الحرس الوطني

بعد ساعات من مناشدة والدها عبر "سبق"
متعب بن عبدالله يوجه بعلاج طفلة في مستشفيات الحرس الوطني

وجّه وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، بعلاج مولودة تعاني من ثقب في القلب وضعف بعضلة القلب في مستشفيات الحرس الوطني؛ وذلك بعد ساعات من نشر "سبق" مناشدة والدها بنقلها للعلاج بعنوان " طفلة تعاني ثقباً في القلب.. والدها يناشد نقلها لـ"الحرس الوطني".

وجاء أمر وزير الحرس الوطني استجابة لمناشدة المواطن مهدي عايض القحطاني الذي قال: إن الله -عز وجل- رزقه بمولودته الوحيدة؛ لكنها أتت إلى الدنيا بقلب مثقوب مع ضعف في عضلة القلب، وترقد بمستشفى أبها الخاص في العناية المركزة؛ ليتفاعل وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله، سريعاً مع حالة الطفلة ومناشدة والدها؛ حيث وجّه في بادرة إنسانية سريعة وغير مستغربة، بعلاج الطفلة في مستشفيات الحرس الوطني.

وقال المواطن مهدي القحطاني: إنه تلقى اليوم اتصالاً هاتفياً من مكتب وزير الحرس الوطني يفيد بصدور توجيه بعلاج ابنته في مستشفيات الحرس الوطني؛ داعياً المولى عز وجل،  أن يجزي الأمير "متعب" خير الجزاء، ويحفظه من كل مكروه، ويديم عليه الصحة والعافية، وأن يحفظ قادتنا وولاة أمرنا على تواصلهم مع كافة أبناء الوطن في جميع الظروف.

وأوضح المواطن "القحطاني" أنه سعيد بمتابعة حالة طفلته من الأمير متعب بن عبدالله، والسعي لتخفيف معاناتهم، بعد الظروف العصيبة التي مروا بها وسط حاجة ابنته لمستشفى متخصص؛ مقدماً شكره لـ"سبق" على الدور الكبير في المجتمع، ونقلها صوت ومطالبة المواطن للمسؤول.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org