"مجمع الأمل" ينظم رحلة إلى حائل لنزلائه بمركز الإخاء الاجتماعي

حفلت بالبرامج والمسابقات وزيارة المواقع السياحية والمنتزهات والأماكن الأثرية
"مجمع الأمل" ينظم رحلة إلى حائل لنزلائه بمركز الإخاء الاجتماعي
تم النشر في

نظم مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض رحلة ترفيهية وسياحية لعدد من نزلائه من أصحاب الأمراض النفسية بمركز الإخاء الاجتماعي، إلى منطقة حائل، استمرت عدة أيام، رافقهم فيها مساعد مدير المركز الأخصائي الاجتماعي محمد البيشي، وعدد من الممرضين والأطباء المختصين.

حفلت الرحلة بالبرامج والزيارات، حيث تمت زيارة المواقع السياحية والمنتزهات والأماكن الأثرية، ومنها: سوق برزان التراثي والسوق الشعبي للمنتجات وحديقة سمراء ومطل جبل السمراء، وتمت جولة في وادي عقدة السياحي، كما صعدوا لمشاهدة أحد السدود، وزاروا متنزه مشار السياحي وتجولوا فيه.

وتضمنت الرحلة عدداً من المسابقات الرياضية والثقافية والترفيهية للنزلاء من إعداد الفريق العلاجي المشارك في الرحلة، كما أصر عدد من أهالي المنطقة على استضافة النزلاء والفريق المرافق لهم، كعادتهم في الكرم، حيث قدم لهم الزملاء الشكر والتقدير على حفاوتهم.

وساهمت فعاليات الرحلة في خلق أجواء من السعادة والأنس والارتياح بين النزلاء كان لها الأثر البالغ إيجابياً على تفاعلهم مع البرنامج العلاجي والتأهيلي المتبع.

وأظهرت الرحلة الكثير من المواهب لديهم ما بين رياضية وفنية وثقافية وعلمية، مبدين شكرهم لإدارة المجمع والزملاء المرافقين على ما وجدوه من اهتمام وحرص وجهود كبيرة لإدخال السرور عليهم.

وفي نهاية الرحلة، قدم الأخصائي محمد البيشي الشكر والتقدير باسمه ونيابة عن جميع العاملين في المركز والنزلاء على الدعم الذي وجدوه في الرحلة من إدارة المجمع، ممثلة في الدكتور محمد القحطاني المدير التنفيذي، ومساعده للخدمات المجتمعية والتوعية الدكتور عبشان العبشان، ومدير المركز خالد العصيمي، ومتابعتهم لكل صغيرة وكبيرة، والعمل على تذليل الصعوبات لتخرج بالشكل المأمول، مؤكداً أن مثل تلك الرحلات لها أثر كبير في دعم تحسن حالة النزلاء وزيادة تفاعلهم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org