مجمع "نورين" بالرياض يقدم برامج فصلية متنوعة لجميع أفراد الأسرة

أبرزها الحلقات النموذجية والدروس العلمية والتدريبية
مجمع "نورين" بالرياض يقدم برامج فصلية متنوعة لجميع أفراد الأسرة
تم النشر في

استأنف مجمع "نورين" بحي الوادي بالرياض برامجه الفصلية السنوية، من خلال أنشطته المتنوعة، ومنها: "حلقات ذي النورين النموذجية" و"الدروس العلمية" والدورات التدريبية بمركز نورين للتدريب.

وأوضح المشرف العام على مجمع "نورين" عادل بن عبدالله السلطان، أن المجمع أعد برامجه الفصلية السنوية لجميع أفراد الأسرة، من خلال شعاره  "مجمعنا لك ولأسرتك".

ولفت إلى أن المجمع يقيم "حلقات ذي النورين"، "برنامج اتفاقية خاتم"،"المقارئ القرآنية" ,"الحفظ الميسر"، وذلك للمهتمين بحفظ وتعلم كتاب الله على قراء مشهورين، وذلك طيلة الفصل الدراسي في الفترة المسائية.

وأردف: أما الدروس العلمية الدائمة فيقدمها العديد من المشايخ الفضلاء، وهم: "سماحة الشيخ صالح بن محمد اللحيدان" ,"الشيخ د. يوسف بن محمد الغفيص", "فضيلة الشيخ عبدالمحسن بن عبدالله الزامل","فضيلة الشيخ سليمان بن عبدالله الماجد","فضيلة الشيخ يوسف بن محمد المهوس".

وتابع "السلطان" قائلاً: كما يقدم مركز نورين للتدريب مجموعة من الدورات التدريبية للمهتمين والعاملين في جمعيات تحفيظ القرآن الكريم، منها برنامج رباعيات التميز الإداري في نسخته الثانية وبرنامج تأهيل المعلم الجديد في حلقات تحفيظ القرآن الكريم، داعيًا الجميع للمشاركة في برامجه المتنوعة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org