مجموعة #مشاة_الرياض تفوز بالتحدي وتهزم "السكري"

مجموعة #مشاة_الرياض تفوز بالتحدي وتهزم "السكري"

عندما بلغ المشاركون في "نشاط المشي فجراً" 100 شخص
تم النشر في

دخلت مجموعة #مشاة_الرياض في تحدٍ، أمس الخميس، من خلال موقع "تويتر"، مع شخصية @alsokkary، الشخصية الرئيسية في حملة وزارة الصحة #وقفه_عند حده.

 

وبعد جدال بين الحسابين؛ تحدى @السكري المجموعة بأن يصل عدد المشاركين في نشاط #المشي_فجرا الأسبوعي، والذي تنفّذه المجموعة أسبوعياً إلى 100 مشارك.

 

وقد تذرع @السكري بأن الوقت شتاء ونشاط المجموعة يوم جمعة، وأن الناس سيسهرون ليلة الجمعة ولن يصل العدد المطلوب من المشاركين.

 

وقَبِل الطرفان التحدي، وحشدت مجموعة #مشاة_الرياض المشاركات من خلال "تويتر" وحساب المجموعة في التيليجرام. 

 

وفي صباح الجمعة 25 صفر (25 نوفمبر) وبعد التنسيق المسبق مع جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية؛ تَجَمّع المشاركون في الاستاد الرئيسي للجامعة، ومارسوا #المشي_للصحة لمدة ساعة ونصف، قطعوا خلالها 10 كيلومترات، ثم بدأوا عد المجموعة وبلغ عدد المشاركين 110 مشاركين.

 

وكسبوا الرهان والتقطوا صورة جماعية مع صورة مكبرة لشخصية @السكري، وقد وضعوا عليها علامة X حمراء كعلامة الهزيمة.

 

وقد شارك في النشاط د.صالح الأنصاري الناشط في مجال #تعزيز_الصحة ونشر ثقافة المشي، والمشرف على حساب #مشاة_السعودية الذي يضم 32 من مجموعات المشي على مستوى المملكة؛ مُبدياً سعادته بهذا الإنجاز؛ في ظل انتشار ثقافة المشي، وإمكانية تقليص الأمراض المزمنة.

 

وبعد تناول القهوة في مقهى #كاريبو، وتبادل التهاني؛ تحدّث مؤسس #مشاة_الرياض المهندس حسان الفلو من حساب المجموعة في تويتر إلى @السكري، وأبلغه بكسب الرهان.

 

وأكد أن المجتمع قادر على #وقفه_عند_حده وهكذا #مشاة_الرياض_يهزمون_السكري.

صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org