محافظة القنفذة ومراكزها وقراها تحتفل باليوم الوطني بفعاليات منوعة

"البقمي" تقدم المشاركين واستقبل مديري الدوائر الحكومية الخيرية وشيوخ القبائل
محافظة القنفذة ومراكزها وقراها تحتفل باليوم الوطني بفعاليات منوعة

احتفلت محافظة القنفذة وجميع مراكزها وقراها بيوم الوطن 87 من خلال إقامة العديد من الأنشطة والفعاليات بمشاركة جميع الدوائر الحكومية والمؤسسات الخيرية والتطوعية في الاحتفاء باليوم الوطني.

وفي التفاصيل: تنوعت الأنشطة حسب الجهات التي تسابقت على إقامتها، وكان من بينها الثقافية والرياضية والأوبريتات الغنائية والقصائد الشعرية.

وكان محافظ القنفذة فضا البقمي في مقدمة حاضري تلك الاحتفالات الوطنية، التي شاركت بها إدارة التعليم والمدارس والصحة والجهات الأمنية والمؤسسات الاجتماعية.

واستقبل "البقمي" مديري الدوائر الحكومية والجهات الخيرية وشيوخ القبائل والوجهاء، واستعرض خلال الاستقبال مسيرة المملكة منذ تأسيسها على يد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز إلى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وما تشهده المملكة من نماء وتطور متتابع في عهده -حفظة الله-.

ومن جهة أخرى، شارك نزلاء مركز التأهيل الشامل في فعاليات الاحتفال باليوم الوطني وعبروا عن فرحتهم وفخرهم بوطنهم الغالي؛ حيث أكد علي الزبيدي مدير المركز أن هذه الفئة الغالية علينا جزء لا يتجزأ من الوطن، وأن خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- يوليهم اهتمامًا خاصًّا من خلال تهيئة مراكز للاهتمام والعناية بهم وباحتياجاتهم.

وقامت الشؤون الصحية ممثلة في الطب المنزلي بزيارة المرضى في منازلهم وتقديم الهدايا لهم وكذلك المنومون في المستشفى يتقدمهم مديرها شامي العذيقي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org