محافظة عنيزة تحتضن المؤتمر الإعلامي لمنتدى أندية الظل

ينطلق بعد شهرين ويهدف للارتقاء بفرق الدرجة الثالثة
محافظة عنيزة تحتضن المؤتمر الإعلامي لمنتدى أندية الظل

أقيم أمس الأول المؤتمر الإعلامي لـ "منتدى أندية الظل بين الواقع والمأمول" والذي ينظمه النادي العربي بمحافظة عنيزة بالتعاون مع مركز الجودة الشاملة للتدريب والاستشارات في مدينة دبي.

ضم المؤتمر الذي أقيم في الصالة الرئيسية بالنادي العربي بحضور رئيس النادي عبدالعزيز الدرع، والمستشار الإعلامي في مركز الجودة علي اليامي يوسف الوهيب، أمين لجنة التنمية السياحية عبدالرحمن المساعد رئيس لجان المنتدى، ورئيس اللجنة الإعلامية وعبدالعزيز الخشيبان، وأدار المؤتمر خالد الروقي.

وتحدث رئيس النادي العربي عن فكرة المنتدى التي انطلقت بناءً على أوضاع أندية الدرجة الثالثة والأرياف، والضائقة المالية التي تعاني منها، وإقامة المنتدى سيهيئ فرصاً استثمارية لها من خلال استقطاب كبار الشركات للدخول بالاستثمار بها".

وأضاف: علاوة على إقامة الندوات والمحاضرات من ذوي الاختصاص مما سيساهم في تعزيز وجود الأندية بالإضافة إلى إمكانية إيجاد نقاط استثمارية لمحافظة عنيزة بشكل خاص ولمنطقة القصيم بشكل عام مما يتوافق مع رؤية مملكتنا الغالية 2030 ويعزّز إقرار الخصخصة الذي أقرّ مؤخراً عبر مجلس التنمية الاقتصادية ،موجهاً شكره إلى رئيس هيئة الرياضة والشباب الأمير عبدالله بن مساعد على مباركته لهذه الخطوة وحرصه على تنفيذها.

وأوضح  علي اليامي أن المركز يضم قائمة نخبوية من الأسماء المتخصصة والكفاءات العالية، لافتاً أن المركز أقام عدداً من المنتديات وورش العمل المختلفة ومن أبرزها منتدى الاستثمار في مدينة ينبع وكذلك في منطقة نجران، منوهاً أن هناك ستة أندية من أندية الظل سيكون لها ورق عمل في المنتدى وطرح المواقع الاستثمارية لديها أمام رجال الأعمال والمستثمرين بهدف الاستفادة منها.

وقال رئيس اللجان عبدالرحمن المساعد إن العمل قد انطلق منذ فترة طويلة من خلال تشكيل عدة لجان لظهور المنتدى بالمظهر اللائق الذي يلقي بظلاله على الأندية ويعود بالنفع عليها.

ومن جانبه؛ أكد أمين سياحة عنيزة، يوسف الوهيب، أن اللجنة حريصة على هذا المنتدى الرياضي الاستثماري، إذ يعد فرصة سانحة للترويج عن المواقع السياحية والأثرية والاستثمارية بعنيزة وإمكانية استغلالها الاستغلال الأمثل.

بينما أشار رئيس اللجنة الإعلامية عبدالعزيز الخشيبان، إلى وضع خطة متكاملة لنشر فعاليات وأخبار المنتدى الذي يُعد الأول من نوعه على كافة المواقع الرياضية والثقافية والسياحية والاجتماعية.

يذكر أن المنتدى سيُقام في الثاني عشر والثالث عشر والرابع عشر من شهر ربيع الآخر القادم ويتخلله معرض مصاحب للأندية والشركات الراغبة وجولات سياحية وورش عمل متنوعة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org