محافظ التقاعد: الأوامر الملكية امتداد لمسيرة التنمية

تصب في مصلحة الوطن والمواطن وتواكب التطلعات
محافظ التقاعد: الأوامر الملكية امتداد لمسيرة التنمية

‏‏أكد محافظ المؤسسة العامة للتقاعد محمد بن طلال النحاس على أن الأوامر الملكية الكريمة والتي عمّت بخيرها مواطني هذه الدولة المباركة، والتي استقبلوها بكل سعادة وترحاب إنما تعكس حرص حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- على راحة المواطنين لما حملته من بشائر الخير لهم.

وأوضح النحاس أن هذه القرارات الحكيمة والتي تصب في مصلحة الوطن والمواطن جاءت مواكبة لتطلعات المواطنين ومعبرة عن حرص القيادة الرشيدة على المضي قدمًا لتحقيق مسيرة النهضة والتنمية، ويشهد على ذلك الخطوات الجادة التي اتخذتها الدولة من أجل تعزيز قدرة الاقتصاد الوطني.

وأضاف أن الأوامر الملكية حملت في طياتها رسالة شكر وتقدير للواجب الوطني الذي يقوم به أبناؤنا من رجال القوات المسلحة البواسل والمرابطين في الحد الجنوبي، وما يقدمونه من تضحيات وبطولات فداءً للدين والوطن.

واختتم النحاس تصريحه بالدعاء أن يحفظ بلادنا ويحميها من كل سوء ويديم عليها نعمة الأمن والأمان في ظل حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وسمو ولي ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org