محافظ تنومة : قرارات الملك سلمان رسالة القائد الكريم لشعبه بالمسؤولية تجاههم

أكد أن هيكلة كثير من المناطق والوزارات والهيئات هدفها استمرار التطوير
محافظ تنومة : قرارات الملك سلمان رسالة القائد الكريم لشعبه بالمسؤولية تجاههم

أكد محافظ تنومة عبدالرحمن الهزاني أن القرارات الكريمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - أيَّده الله ـ  لهي رسالة القائد الكريم لشعبه بالمسؤولية تجاههم والتي تجعلنا نقف وقفة نجدد فيها الولاء ونحمل أصدق الدعوات بأن يحفظه الله ويعينه وينصره.
 وقال  "الهزاني": من محافظة تنومة التي تنال الرعاية والاهتمام من قِبل سيدي سمو أمير المنطقة حفظه الله ، وكل مديري ومنسوبي الإدارات وأهالي نرفع الأكف بأصدق الدعوات وأطيب الأمنيات أن يحفظ مولاي الملك وعضديه الكريمين ويديم علينا نعمة الأمن والأمان والاستقرار ويعز وطننا الكريم وينصر جنوده البواسل إنه ولي ذلك وهو على كل شيء قدير.
وتابع "الهزاني" : استقبلنا أوامر البشائر والخير والاستقرار والتنظيم الإداري بكل سعادة وسرور، مؤكدًا أن هذه الهيكلة لكثير من إمارات المناطق ، والوزارات والهيئات، هدفها استمرار التطوير وبث روح التجديد، حاملة شكرًا لكل الجهود، موصية بمواصلة العمل، واضعة في الحسبان أن كل من يقصر في أداء الخدمة سيكون عرضة للمحاسبة، فهذا الوطن يستحق منا التضحية  .
وأضاف قائلاً: تتوالى البشائر بتكريم رجال الحد جنودنا البواسل أنصار الحق والعدل .. وأنهم بقلب وعيني القائد العظيم ملكنا المظفر ثم بنظرة كريمة وعين متبصرة لتلبية احتياجات الشعب الكريم نظرة الأب العطوف الكريم، يعيد مولاي الملك كل العلاوات والبدلات لكل موظفي الدولة، في رسالة واضحة مفادها أن هذا الشعب له بقلب القائد وعضديه الاهتمام ، وأن هذه الأرض تستحق التضحية والوفاء، ولم يُغفل مولاي -أيده الله - شباب وشابات هذا الوطن بإقرار الإجازة في نهاية شعبان ليتفرغوا للعبادة، ميسرًا لهم ومعينًا لأداء هذه الشعيرة العظيمة بكل استقرار واطمئنان .
 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org