"محافظ ثار" يهنئ القيادة باليوم الوطني: فخورون بماضينا

"الشهراني": مناسبة عظيمة تذكّرنا بملحمة البطل المؤسس
"محافظ ثار" يهنئ القيادة باليوم الوطني: فخورون بماضينا

تقدّم محافظ ثار بمنطقة نجران سعيد بن عبدالله بن حموض الشهراني، بأسمى آيات التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، والأسرة المالكة والشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني الـ 87.

وأكد "الشهراني" أن مناسبة اليوم الوطني مناسبة عظيمة نستذكر من خلالها ملحمة البطل المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -رحمه الله- الذي جاهد ونذر نفسه لتوحيد أركان هذه البلاد ولمّ شتاتها، وإرساء دعائمها آمنة مستقرة تحت راية التوحيد: "لا إله إلا الله محمد رسول الله"، مستدركاً: إن هذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع تأتي لنستحضر معها كل القيم والمفاهيم والتضحيات التي أسهمت في قيام هذا الكيان الغالي والتعبير عما تكنّه الصدور من محبة وتقدير لمن كان لهم الفضل بعد الله فيما نعيشه اليوم من نعمة الأمن و الرخاء والاستقرار.

وأضاف "الشهراني": تأتي هذه الذكرى ونحن معتزون بماضينا، فخورون بما وصلت إليه مملكتنا الحبيبة، وعازمون على المضي قدماً في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظهم الله.

وقال: لقد انتهج الملك المؤسس سياسة حكيمة ومتوازنة ومعتدلة، وسار عليها من بعده أبناؤه الملوك البررة، وأرسى دعائمها خادم الحرمين الشريفين، حتى أضحت هذه البلاد الطاهرة كياناً مرموقاً بين دول العالم يشار له بالبنان على كل الأصعدة.

وأكد أن المملكة العربية السعودية تعيش عصر الإنجازات والعطاءات التنموية والحضارية المتلاحقة التي تشهدها بلادنا، ومنجزات الملك سلمان بن عبدالعزيز لا حصر لها في مكافحة الإرهاب، وتوحيد كلمة المسلمين والعالم أجمع؛ لإعادة الأمن والاستقرار في العالم العربي والإسلامي، كم نخن فخورون بانتمائنا لهذا الكيان؛ بلد الحرمين الشريفين، وقبلة المسلمين.

وختم "الشهراني" حديثه بالقول: "أتقدم باسمي ونيابة عن أهالي محافظة ثار بالتهنئة لحكومة خادم الحرمين الشريفين بهذه المناسبة، سائلاً المولى -عز وجل- أن يحفظ ولاة أمرنا، ويديم علينا نعمة الأمن والاستقرار".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org