محافظ جدة يُدشن حملة التحصين ضد شلل الأطفال

الجرعة الأولى وتستمر لمدة 5 أيام
محافظ جدة يُدشن حملة التحصين ضد شلل الأطفال

دشن محافظ جدة، الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، اليوم الحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الأطفال - الجرعة الأولى - بحضور مدير الشؤون الصحية بالمحافظة الدكتور مشعل السيالي.

ورفع  "السيالي" الشكر والتقدير إلى محافظ جدة على دعمه الكبير للبرامج الصحية بصحة جدة، ولرعايته لهذه الحملة الوطنية والتي ستستمر لمدة خمسة أيام على التوالي اعتباراً من تدشينها .

 جدير بالذكر، أن الحملة تهدف إلى تحصين الأطفال منذ الولادة وحتى سن خمس سنوات، وسيشارك فيها عدد من الكوادر الصحية بمحافظة جدة، وسيتم توزيعهم على فرق ميدانية ثابتة ومتحركة لتغطى كافة أحياء مدينة جدة والمدن والقرى التابعة لها.

وتم الاستعداد المبكر لهذه الحملة وكذلك تزويد المراكز الصحية بالتطعيمات اللازمة والتجهيزات الطبية الكافية لها، كما دعت صحة جدة جميع المواطنين والمقيمين للتعاون مع هذه الفرق الطبية للمساهمة 
في إنجاحها من خلال تطعيم أطفالهم.

وكان محافظ جدة قد استقبل اليوم مدير صحة جدة الدكتور مشعل السيالي بمناسبة تعيينه مديراً للشؤون الصحية بالمحافظة  بحضور د . مبارك عسيري مدير الشؤون الصحية السابق.

وهنأ محافظ جدة "السيالي" بمناسبة تعيينه، متمنياً له مزيداً من التوفيق والنجاح، كما أشاد المحافظ بالدكتور العسيري على حسن الأداء ومتابعته لجميع الأعمال المناطة به أثناء فترة عمله.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org