مدرب "النصر" السابق يصنع الإنجازات في "الصين" !

صعد بالفريق للمركز الثاني بعدما كان العاشر
مدرب "النصر" السابق يصنع الإنجازات في "الصين" !

أبلى المدير الفني السابق لنادي النصر ، الإيطالي فابيو كانافارو بلاء حسناً مع فريقه تيانجين حيث نجح في قيادة الفريق من المركز العاشر في المسابقة أول توليه المهمة لأن يكون حالياً في المركز الثاني متأخراً عن صاحب المركز الأول بثلاث نقاط . 

وأشاد المدرب الإيطالي بالمعروف بتجربته الحالية في الصين حيث قال :" تجربتي هنا رائعة واللاعبون يفعلون شيئاً غير عادي .. كنا في المركز العاشر وأصبحنا في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر". 

ونقلت صحيفة "clubcall" تصريحات للمدرب أبدى فيها رغبته الشديدة في قيادة المنتخب الإيطالي الأول في الفترة القادمة مشدداً على أن عودته لأحد الأندية الإيطالية في مجال التددريب لن تكون هدفه الأسمى . 

وكان الإيطالي كانافارو "42" عاماً قد سبق له الحصول على كأس العالم مع منتخب بلاده عام 2006 ولعب لأندية عريقة مثل بارمتا والانتر ويوفنتوس ونابولي وريال مدريد قبل أن يختتم حياته في الأهلي الإماراتي كما بدأ التدريب في الأهلي الإماراتي أيضاً وجوانغزهو الصيني والنصر السعودي . 

وكان كانافارو قد تولى تدريب النصر خلفاً للأوروجوياني دا سيلفا لكن التجربة لم تكن جيدة للنصراويين حيث تردت النتائج تماماً قبل أن تتم إقالته وتعيين الأسباني راؤول كانيدا . 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org