مدرب النصر "زوران": لدي أوراق قادرة على الحسم وعودة "السهلاوي" أسعدتني

أحترم الأهلي والغياب لدينا غير مؤثر
مدرب النصر "زوران": لدي أوراق قادرة على الحسم وعودة "السهلاوي" أسعدتني

أكد المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي النصر "زوران ماميتش" جاهزية فريقه لمباراة الأهلي، وقال: النتائج التي قدمها الفريق في المباراتين الأخيرتين أمام الوطني في الكأس، ثم أمام الوحدة في الدوري؛ خلقت جوًّا جيدًا للمباريات القادمة، وحاليًا نحن لا نعاني من أي غيابات، باستثناء "علي الخيبري، وأحمد عكاش"، وما لمسته من اللاعبين في التدريبات من حماسة ورغبة يعطيني تفاؤلًا بتحقيق نتائج إيجابية في المرحلة القادمة. وأضاف: فريقنا جاهز فنيًّا للمباراة، وأكملنا استعدادنا بشكل جيد، ونأمل أن نقدم مع الأهلي مباراة جيدة، وأن تكون النتيجة النهائية لصالحنا.

وبين "زوران ماميتش" أنه شاهد العديد من مباريات الأهلي؛ منها عدد من مبارياته في الموسم الماضي، وقال: درسناهم بشكل جيد؛ نعرف أنهم ألغَوْا عقد مدربهم وأعادوا مدربهم السابق الذي نتوقع أن ينهج أسلوبه التكتيكي المعهود، وعمومًا أنا لا أحب الحديث كثيرًا عن أي خصم؛ لأنني أحترم كل فريق يقابلنا، وكل ما يهمني دائمًا أن فريقي يكون حاضرًا وبتركيز كبير في المباراة.

وقال: أنا متفائل جدًّا؛ لأنني مدرك لإمكانياتنا، ومدرك لجاهزيتنا، ومدرك لأهمية المباراة، والأهلي فريق جيد يعتبر من أفضل الفرق بالمملكة، وهو يدافع عن لقبه كبطل للموسم الماضي. والفوز بالطبع لا يأتي إلا بالعطاء وإثبات قدراتنا الحقيقية على أرض الملعب؛ فهذه هي مفاتيح المباراة.

وأظهر "زوران ماميتش" سعادته بعودة المهاجم "محمد السهلاوي" للملاعب والتسجيل في أول مباراة. وقال: "محمد السهلاوي" كنز لأي مدرب، وأنا مسرور بعودته لهز الشباك؛ ففي ذلك مصلحة للنصر والمنتخب.

واختتم "زوران" حديثه بتوجيه دعوة لجماهير النصر بالحضور بكثافة أكبر، وقال: الفريق بحاجة لدعمكم، وسنثبت لكم أن نجوم النصر على قدر المسؤولية، أمامنا مباراة كبيرة والنصر فريق كبير، والجمهور والإدارة والفريق والملعب كلهم كتلة واحدة من أجل أن يحقق النصر الفوز في كل مبارياته.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org