مدرب النصر "غوميز": ليس أمامنا إلا الفوز.. وغالي : الدوري هدفنا الأول

قبل مواجهة الفيحاء غدًا الجمعة
مدرب النصر "غوميز": ليس أمامنا إلا الفوز.. وغالي : الدوري هدفنا الأول

شدد مدرب النصر ريكاردو غوميز على أهمية مباراة فريقه أمام الفيحاء مساء غدٍ الجمعة، وقال: استعدادنا لكل المباريات واحد لأننا نعطي جميع من نقابل جل اهتمامنا، حيث نركز في البداية على جاهزيتنا ومن ثم ندرس خصمنا ونتعرف على مواطن القوة والضعف لديه لنكون جاهزين تماماً للمباراة، وأضاف: نحن خرجنا بالتعادل في آخر مباراتين، ولذلك لا مجال أمامنا في هذه المباراة إلا الفوز والانطلاق للأمام .

وأضاف: خلال الأيام الماضية عالجنا الملاحظات الفنية التي ظهرت في مباراة الأهلي وأعددنا الفريق بصورة جيدة لهذه المباراة، وأنا كما ذكرت سابقاً لدي الثقة الكبيرة بقدرات وإمكانيات لاعبي النصر.

وبين غوميز أنه شاهد عدة مباريات للفيحاء وقال إنه فريق منظم وطموح يضم عناصر جيدة ويسعى لإثبات وجوده بعد صعوده للممتاز ونحن مستعدون له .

وأكد مدرب النصر أن فريقه يقدم مستويات جيده وأغلب المباريات التي لعبها الفريق كانت السيطرة والاستحواذ أغلب دقائق المباراة للنصر وفقاً للإحصائيات وكان يفتقد نقاطاً سهلة في المباريات بالتعادل، ومن هنا فإنه سيعمل بكل ما يستطيع على إيقاف نزيف النقاط .

من جانبه أكد لاعب النصر المصري حسام غالي أن هدفه وجميع زملائه في هذا الموسم هو تحقيق بطولة الدوري، وقال النصر فريق كبير بقدراته وإمكانياته وجماهيره وهو قادر على تحقيق ذلك، وكل ما يحتاجه الفريق هو التوفيق من الله .

وأضاف: كانت بدايتي مع الفريق في مباراة الأهلي والحقيقة أننا جميعاً لم نكن راضين عما قدمناه من عطاء ولا عن التعادل الذي خرجنا به من المباراة، لأن طموحنا هو تحقيق اللقب، وهذا لا يأتي إلا بتحقيق الانتصار في كل مباراة وجمع النقاط، وإن شاء الله نعوض ما فات في المباريات القادمة وخصوصاً وأن الدوري في بداياته.

واختتم غالي حديثه: النصر يعتبر من أفضل الفرق التي تمتلك عناصر مميزة سواء على المستوى المحلي أو على مستوى اللاعبين الأجانب ولا يزال لدى الفريق القدرة الكبيرة على تقديم مستويات أفضل بكثير مما قدمه في المباريات الماضية .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org