مدرب بيروزي الإيراني: متفائل بتحقيق عودة قوية أمام الهلال

مدرب بيروزي الإيراني: متفائل بتحقيق عودة قوية أمام الهلال

أعرب برانكو ايفانكوفيتش مدرب نادي بيروزي الإيراني في عن أمله في أن يحقق فريقه عودة قوية عندما يتقابل مع الهلال السعودي يوم الثلاثاء على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط، ضمن إياب قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2017 وذلك في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الفريقين.


وقال ايفانكوفيتش: صحيح أننا خسرنا 0-4 في مباراة الذهاب، ولكننا أتينا إلى هنا من أجل الفوز، هذا يوم جديد ومباراة جديدة، ولهذا لا نريد أن نتطلع للوراء ومن الطبيعي أن هذا موقف صعب، ولكن هنالك عدة أمثلة على فرق جاءت بقوة من الخلف.


وأوضح المدرب: الهلال من أفضل الفرق في آسيا، ولكن نحن كذلك، نحن نفتخر بالتواجد في قبل نهائي دوري أبطال آسيا، إذا تأهلنا للنهائي فأنا واثق أننا سنتوج باللقب، الفريق القادر على تعويض تأخره 0-4 يعتبر مؤهلاً للبطولة.


وشدد مدرب الفريق الإيراني على إمكانية عودة فريقه بالقول: هنالك مرة أولى في كل شيء، نحن مركزون ومتفائلون حول مباراة الغد.
وكشف حول حالة لاعب الوسط فرشاد أحمد زاده: أجرى عملية جراحية قبل بضعة أيام، وهو لن يشارك معنا، ولكن هذا لن يؤثر علينا وسوف نركز على اللاعبين المتاحين والذين سيقاتلون من أجل تحقيق نتيجة جيدة.
وكانت مباراة الذهاب قبل ثلاثة أسابيع شهدت فوز الهلال 4-0 على إستاد محمد بن زايد في أبو ظبي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org