"مدني المدينة" يختتم فعاليات الدورة الـ 19 للألعاب الرياضية

"مدني المدينة" يختتم فعاليات الدورة الـ 19 للألعاب الرياضية

رعى مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العميد خالد بن أحمد الداموك، مساء أمس، اختتام فعاليات الدورة الرياضية التاسعة عشرة، والمباراة النهائية لكرة القدم والتي أقيمت خلال الفترة من 20 صفر وحتى 19 من شهر ربيع الأول للعام الحالي 1438هـ.

وتميزت البطولة بتنوع ألعابها الرياضية حيث اشتملت على سبع ألعاب رياضية تمثلت في: كرة القدم، وكرة قدم الصالات، وكرة الطائرة، والتنس، وألعاب القوى، وتحدي رجل الإطفاء والسباحة.

بدأت فعاليات حفل الختام بالقرآن الكريم ثم كلمة ترحيبية بالضيوف تلاها كلمة من نائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة المقدم دخيل الله السواط ذكر فيها مراحل سير البطولة والهدف من إقامتها، بعد ذلك قدم مدير المنطقة الدروع التذكارية وشهادات الشكر لكل الداعمين وضيوف الشرف كذلك لاعبي المنتخب السعودي الكابتن مالك معاذ والكابتن محمد نامي والكابتن حمزة صالح والكابتن رضا تكر كذلك كابتن فريق نادي أحد حسين تكر.

وبعد نهاية المباراة والتي انتهت بفوز فريق مديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة قدم راعي الحفل كأس البطولة للفريق الفائز، ثم قدم العميد خالد الداموك شكره للقائمين على تنفيذ البطولة، ومدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان العمرو والذي يتابع مراحل تنفيذ البطولة أولاً بأول ويقدم الدعم الكامل لإنجاحها.

وقال مدير إدارة التدريب ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة العقيد علي المطيري:  بحمد الله استطعنا أن نقدم لرجال الدفاع المدني مادة تدريبية رياضية من خلال هذه البطولة والتي مرت بعدة مراحل مختلفة والتي بمشيئة الله تعالى سيكون لها الأثر الإيجابي على أداء رجال الدفاع المدني.

وأوضح مدير إدارة العلاقات والإعلام المكلف ورئيس اللجنة الإعلامية النقيب رائد الأحمدي أن البطولة اهتمت بالجانب اللياقي في المقام الأول، حيث تم أخذ القياسات اللياقية لجميع اللاعبين في بداية الدورة الرياضية ومقارنتها أسبوعيًا بقريناتها والتي بيّنت التفوق الكبير في لياقة اللاعبين البدنية.

يُذكر أن مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة أوصى بإقامة مثل هذه الدورات الرياضية التي تساهم في تنمية رجال الدفاع المدني البدنية واللياقية وتجهزهم لكل الأعمال العصيبة التي تواجههم في عملهم اليومي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org