"مدني تبوك" يخمد حريق مستودعات الأجهزة الكهربائية

بعد 4 ساعات من المكافحة.. والحادث أدى لإصابة عامل
"مدني تبوك" يخمد حريق مستودعات الأجهزة الكهربائية

سيطرت فرق الدفاع المدني بتبوك على الحريق الذي اندلع ظهر اليوم، في مستودعات للأجهزة الكهربائية على طريق المدينة بتبوك قبل أن تصل النيران إلى مستودعات متجاورة تحوي زيوت محركات وإطارات وبطاريات للسيارات.

وقال المتحدث الرسمي باسم الدفاع المدني بمنطقة تبوك العميد ممدوح بن سليمان العنزي: "تلقى مركز التحكم والتوجيه في الإدارة العامة للدفاع المدني بمدينة تبوك البلاغ في الساعة 10:45 صباح هذا اليوم السبت، وانطلقت فرق الإطفاء إلى الموقع الذي تبين أن مساحته خمسة كيلومترات مقسمة إلى ستة مستودعات تحوي مواد كهربائية وزيوت محركات وإطارات".

وأضاف: "استطاعت الفرق إخماد الحريق بعد أربع ساعات من العمل المتواصل وذلك بمشاركة الجهات المختصة مثل الأمانة والمياه وشركة الكهرباء والهلال الأحمر في وجود الدوريات الأمنية والمرور".

وأردف "العنزي": "تبين أن المستودعات مخالفة وغير خاضعة للإشراف الوقائي، وقد أسفر الحادث عن خسائر مادية وإصابة أحد عمال المستودع  بحروق بسيطة نقل على أثرها للمستشفى عن طريق الهلال الأحمر".

 

 

............................................

 

يقع على طريق المدينة ويحوي بطاريات للسيارات وتجاوره 4 مستودعات

"مدني تبوك" يواصل جهوده للسيطرة على حريق بمستودع أجهزة كهربائية

 

تواصل فرق الدفاع المدني في تبوك، جهودها للسيطرة على حريق اندلع في أحد المستودعات على طريق المدينة، يحتوي على أجهزة كهربائية وبطاريات للسيارات.

 

 وتسعى فرق الدفاع المدني إلى مكافحة الحريق قبل وصول النيران إلى أربعة مستودعات مجاورة.

 

ومن المنتظر أن يصدر الدفاع المدني بياناً صحفياً يكشف فيه أسباب الحريق فور الانتهاء من المهمة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org