مديرا تعليم الليث وأضم يشاركان الطلاب اليوم الدراسي الأول

أشادا بالفعاليات المتنوعة التي أعدتها المدارس لتوفير بيئة تعليمية جاذبة
مديرا تعليم الليث وأضم يشاركان الطلاب اليوم الدراسي الأول

شارك مدير التعليم في محافظة الليث "مرعي بن محمد البركاتي"، اليوم الأحد، أبناءَه الطلاب فرحتَهم باليوم الدراسي الأول في مسيرتهم التعليمية والتربوية، في عدد من مدارس محافظة الليث.

وفي التفاصيل: أشاد "البركاتي" بالجهود التي بذلها كافة الزملاء في المدارس، وقال: إن الإدارة أعدت عدتها منذ وقتٍ مبكرٍ وجهزت لفعاليات وبرامج تربوية وترفيهية متنوعة لاستقبال الطلاب في بيئة تعليمية جاذبة.

وقدم مدير تعليم الليث شكره للجهود التي بذلتها إدارات المدارس في الليث، وحثّ أولياء الأمور على أهمية تعاونهم المستمر مع إدارات مدارس أبنائهم ومعلميهم والمرشدين الطلابيين لما فيه مصلحة أبنائهم سلوكاً وتعليماً وتفوقاً. سائلاً المولى عز وجل أن يكون هذا العام حافلاً بالنجاح والتوفيق والسداد.

ومن ناحيته ثمن مدير مكتب التعليم بمحافظة أضم "نور المالكي" جهود قادة مدارس أضم، وأشاد بالفعاليات والبرامج التي نفذتها المدارس والتي تهدف إلى خلق بيئة تربوية جاذبة للطلاب والطالبات للدوام.

وأكد "المالكي" أن مكتب التعليم في محافظة أضم نظم عددًا من الجولات الإشرافية؛ شارك في تنفيذها المشرفون والمشرفات لدعم قادة المدارس والوقوف على سير العملية التعليمية والتربوية لضمان بداية عام دراسي بداية جادة وفق الخطط والبرامج التي أعدت لذلك.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org