مدير التعليم بصبيا يوجه بأخذ إجراءات الأمن والسلامة جراء التقلبات الجوية

قال: نتعامل بجدية مع تحذيرات الأرصاد عند ظهور أي خطر على سلامة الطلاب
مدير التعليم بصبيا يوجه بأخذ إجراءات الأمن والسلامة جراء التقلبات الجوية

وجّه مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس، مديري مكاتب التعليم وقادة وقائدات المدارس، باتباع إجراءات الأمن والسلامة، وفق التعاميم الواردة لهم وما تضمنه دليل تعليق الدراسة، المبلغ لإدارات التعليم من الوزارة، مشددا على استخدام كافة الصلاحيات في حال استمرار التقلبات الجوية وهطول الأمطار وجريان الأودية والشعاب، حفاظا على سلامة منسوبي ومنسوبات المدارس.

 كما أكد د. عسيري أن تعليم صبيا، ممثلاً في قسم الأمن والسلامة المدرسية، يتابع باستمرار المستجدات مع الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة والمديرية العامة للدفاع المدني بالمنطقة، والجهات ذات العلاقة، ويتعامل بكل جدية وحرص مع التحذيرات الواردة من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، عند ظهور أي حالة جوية قد تشكل خطرا على سلامة منسوبي ومنسوبات المدارس، خلال اليوم الدراسي، أو أثناء ذهابهم للمدرسة أو عودتهم منها، في ظل ما تشهده المنطقة من تغيرات في الأحوال الجوية.

كما أشاد د. عسيري بحرص ومتابعة أمير منطقة جازان، الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، لتداعيات وآثار التقلبات الجوية التي تشهدها المنطقة خلال الفترة الحالية وما واكبها من هطول أمطار متفرقة ومتوسطة على منطقة جازان والمحافظات والمراكز والقرى التابعة لها.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org