مدير تعليم القويعية يتفقد نادي سنام الموسمي ويعد بتحويله إلى مستمر

اطلع على الفعاليات والبرامج المقدمة واستمع لمطالب الأهالي
مدير تعليم القويعية يتفقد نادي سنام الموسمي ويعد بتحويله إلى مستمر
تم النشر في

تفقد مدير تعليم محافظة القويعية خالد الشبانة نادي سنام الموسمي الصيفي، وقام باستقباله مدير النادي ثامر الطويرقي، وجاءت الجولة داخل مرافق المجمع التعليمي واطلع على الفعاليات والبرامج المقدمة داخله.


وثمن شبانة الجهود التي بذلها القائمون على النادي من إدارة ومعلمين، مشيراً إلى أنه سعد بما شاهده من أنشطة نوعية منوعة في نادي سنام الموسمي، شاكراً مدير النادي وفريق العمل.


وفي رده على تساؤل أولياء الأمور عن رغبتهم باستمرار نادي سنام الموسمي وتحويله إلى ناد مستمر، وعن إشكالية وجود أبنائنا الطلاب في المرحلة الابتدائية في الدور الثالث مما قد يشكل خطورة بالغة عليهم، جاءت إجابة "شبانة" واعداً الأهالي باستمرار نادي الحي، مؤكداً سعيه لوضع حلول جذرية ولما تقتضيه المصلحة العامة والحفاظ على سلامة الطلاب بالمرحلة الابتدائية .


الجدير بالذكر أن نادي سنام الموسمي الصيفي الذي يقام بمجمع سنام التعليمي يواصل فعالياته من خلال عدة برامج شملت برنامج المسابقات الثقافية وبرنامج المسابقات الرياضية، بالإضافة إلى برنامج تفعيل الزيارات مثل زيارة الهلال الأحمر وزيارة أندية الحي، وكذلك برنامج مسابقات بالتعاون مع لجنة التنمية بالرويضة .
 
وأوضح مدير النادي ثامر الطويرقي أن النادي هو أحد الأندية الصيفية التي تقدم برامج هادفة للطلاب، منها دعم الانتماء للوطن والمحافظة على ممتلكاته، وكذلك حمايتهم من الفراغ السلبي وتنمية قدراتهم وزرع روح العمل التطوعي فيهم، ولله الحمد حقق النادي الأهداف المنشودة منه، ويعود الفضل لله ثم للمشرفين القائمين عليه، حيث يضم النادي سبعة مشرفين، لكل مشرف عمل خاص به .
ويشرف على نادي سنام الصيفي نخبة من المعلمين والإداريين، وفيه برنامج كيف أتعلم الرسم، برنامج تعلم الخط، برنامج الوقاية من ضربات الشمس، برنامج أهمية الفواكه، برنامج طمس الكتابات على الجدران، برامج توعية للطلاب.
 
وقال المشرف على النادي طلال شداد إنه يعتبر متنفساً للطلاب وله أهداف عديدة لقضاء وقت مفيد لا يخلو من المرح، ومدة النادي خمسة أسابيع يبدأ من الساعة الخامسة إلى الساعة التاسعة مساء.
وأضاف أن النادي يقوم عليه مشرفون مع كل مشرف مجموعة من الطلاب يقدم لهم برامج هادفة و متنوعة منها الرياضي و الثقافي والديني والمهني والتطوعي والترفيهي، ومن ضمن البرامج التي أقيمت برنامج زيارة القطاعات الحكومية، وبرنامج كيف أتعلم الرسم، وبرنامج كيف أتعلم اللغة الإنجليزية، وبرنامج لا للكتابة على الجدران، ويبلغ عدد الطلاب المنتظمين 70 طالباً، والطلاب الزائرون من جامعيين وغيرهم 40 طالباً، وكذلك يضم شباباً موظفين متعاونين مع النادي من أهل بلدة سنام.
 
ومن جانبهم شكر أهالي مركز سنام الجهود المبذولة من إدارة تعليم القويعية وإدارة المدرسة التي أتاحت لهم الفرصة لمشاركة أبنائهم في نادي سنام الموسمي، والاستفادة منه من خلال البرامج والفعاليات، بالإضافة إلى السماع لمطالبهم والسعي لحلها في أقرب فرصة.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org