مدير تعليم المدينة المنورة يعزي ذوي ضحايا قرية الضميرية

الطلاب الخمسة الذين لقوا مصرعهم إثر حادث مروري
مدير تعليم المدينة المنورة يعزي ذوي ضحايا قرية الضميرية

قدم المدير العام للتعليم بمنطقة المدينة المنورة، ناصر بن عبدالله العبدالكريم، التعازي والمواساة لوالد وأسرة الطلاب الخمسة:  فارس، وموفق، وعبدالله، وماجد، وشقيقتهم، الذين توفوا الاثنين الماضي إثر حادث مروري تعرضوا له وهم في طريق عودتهم إلى منزل أسرتهم بعد نهاية اليوم الدراسي.

 

استقبل المدير العام ومرافقيه عند وصولهم إلى منزل الطلاب المتوفين بقرية الركنة بمركز الضميرية، والدهم العم مطلع المشرافي المطيري، وأشقائهم، وعدد من أفراد الأسرة.

 

وقدم لهم المدير العام، تحيات وتعازي ومواساة، أمير المنطقة، الأمير فيصل بن سلمان،  وتعازي وزير التعليم، الدكتور أحمد بن محمد العيسى، على مصابهم الجلل في أبنائهم، سائلاً المولى تعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته وبجميل عفوه، وأن يلهم والديهم وإخوانهم الصبر والسلوان وأن يربط على قلوبهم، وأن يمن على المصابين في الحادث بالشفاء العاجل .   

 

 ثمن والد وأشقاء وأسرة المتوفين، للمدير العام العبدالكريم، ومرافقيه، هذه اللفتة الكريمة، وزيارتهم لهم بمنزلهم الكائن بقرية الركنة، لتقديم العزاء والمواساة في مصابهم، داعين الله أن يكتب لهم الأجر والثواب .

 

وقام المدير في وقت سابق من صباح اليوم، بزيارة تفقدية لمتوسطة وثانوية الضميرية، والتي كان يدرس فيها الطلاب المتوفين، حيث قدم أحر التعازي والمواساة إلى منسوبي المدرسة والطلاب في وفاة زملائهم بالمدرسة .

 

رافق المدير العام في الزيارة كلا من: مدير مكتب التعليم بشرق المدينة، سامي السيد، وأمين التعليم، عبدالعزيز الزهراني، ومدير إدارة الموظفين، ماجد المطيري، ومدير إدارة العلاقات العامة، كمال سيامك، ورئيس قسم المكتبة والبحث، عامر الأحمدي، والمشرف التربوي بأمانة التعليم، عقيل الدبيسي . 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org