مدير تعليم تبوك: معرض الكتاب للعوائل من الأحد حتى الخميس.. والفترة الصباحية للطالبات والنساء فقط

خلال الفترة من 19 إلى 23 رجب بمركز الأمير سلطان الحضاري
مدير تعليم تبوك: معرض الكتاب للعوائل من الأحد حتى الخميس.. والفترة الصباحية للطالبات والنساء فقط

أعلن مدير عام التعليم بمنطقة تبوك الدكتور عمر بن أحمد أبو هاشم أنَّ معرض الكتاب الذي سينطلق صباح اليوم الأحد سيفتح أبوابه للعوائل من الأحد إلى الخميس من الساعة الخامسة مساءً وحتى العاشرة، وذلك نزولاً عند رغبة الأهالي، فيما ستكون الفترة الصباحية مخصصة للطالبات والنساء فقط أيام الأحد والثلاثاء والخميس فيما ستكون للرجال والطلاب صباح الاثنين والأربعاء.

ووجَّه أبو هاشم كلمة للجان العاملة في المعرض حثَّهم فيها على بذل المزيد من الجهد، وذلك خلال حديثه للإعلاميين بعد تفقده للتجهيزات الأخيرة للمعرض.

وشكر مدير تعليم تبوك أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان على دعمه وتوجيهه ليرتقي هذا المعرض لتطلعات مثقفي ومثقفات منطقة تبوك، مثمنًا لوزير التعليم الدكتور أحمد العيسى اختيار تبوك لإقامة معرض الكتاب إلى جانب المعارض المقامة في الرياض وجدة والمنطقة الشرقية.

وسينطلق معرض الكتاب المصاحب لمشروع تحدي القراءة العربي في تبوك اليوم الأحد خلال الفترة من 19 إلى 23 رجب بمركز الأمير سلطان الحضاري، بحضور وكيل وزارة التعليم للبنات الدكتورة هيا بنت عبدالعزيز العواد، وبمشاركة 26 دارًا للنشر ستقدم الكتب بأسعار رمزية ومخفضة، إضافة إلى العديد من الأركان التفاعلية في جنبات المعرض.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org