مدير "تعليم ينبع" يؤكد على السرعة في الإنجاز لاستقرار الميدان التربوي

التقى مديري الإدارات والأقسام وحثهم على الإخلاص وشاركهم حفل المعايدة
مدير "تعليم ينبع" يؤكد على السرعة في الإنجاز لاستقرار الميدان التربوي

أكد مدير التعليم بينبع الدكتور محمد بن عبدالله العقيبي، على أهمية السرعة في الإنجاز ووضع الخطط التي تضمن بداية جادة لاستقرار الميدان التربوي، وتقديم كل ما يمكن للمستفيدين في الإدارة والقطاعات التابعة لها.

وقال "العقيبي" إن للوطن علينا حقوقاً وواجبات تتمثل في حمايته والمحافظة عليه والإخلاص له والسمع والطاعة لولاة أمره، ونكون بذلك قد طبّقنا شريعة المولى -عزّ وجلّ- والتي نصّت عليه في أكثر من موضع في الكتاب والسنة.

وبيّن أن الإخلاص للوطن يكون ببذل الغالي والنفيس في الذود عنه والمحافظة على أمنه وممتلكاته، واتباع الأنظمة والسير عليها، والإخلاص في العمل، وأداء الأمانة التي حملنا إياها بفعل الواجبات المطلوبة تجاه الوطن وأبنائه طامحون إلى أن نكون قدوة حسنة لأبنائنا وتربيتهم التربية الصالحة وغرس مفاهيم المواطنة الصحيحة لديهم، وبث الوعـي وتعزيز الثقافة الوطنية والأمنية لدى الطلبة في مدارسهم وحياتهم العامة.

والتقى "العقيبي" مديري الإدارات والأقسام وقدّم لهم التهنئة، مشيراً عقب حفل المعايدة إلى أهمية مثل هذه اللقاءات في زيادة الترابط والتواد والتواصل بين منسوبي الإدارة، راجياً من الله أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام، وأن يعيد هذه المناسبة على الجميع بالخير واليمن والبركات.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org