مدير جامعة الطائف: "الفيصل" قدوة لمسؤولي المنطقة في خدمة الوطن والمواطن

أشاد بجولته السنوية وتدشين مشاريع تنموية بالمحافظات والمراكز التابعة لها
مدير جامعة الطائف: "الفيصل" قدوة لمسؤولي المنطقة في خدمة الوطن والمواطن

أشاد مدير جامعة الطائف "الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان"، بنتائج الجولة السنوية لمستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة "الأمير خالد الفيصل"، التي شهدت تدشين العديد من المشاريع التنموية في كل من محافظات الطائف وميسان ورنية وتربة والخرمة، منها مشاريع تعليمية تابعة لجامعة الطائف.

 

وفي التفاصيل: أكد الدكتور "زمان" حرص مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة على الوقوف بنفسه على الخدمات المقدمة والمشاريع المنفذة في المحافظات والمراكز التابعة لها التي شملتها الجولة، وتلمس حاجات الأهالي والاستماع إلى طلباتهم، مقدماً بذلك القدوة والمثال لجميع المسؤولين في المنطقة، للسير على النهج نفسه في خدمة الوطن والمواطن.

 

وقال: إن جولة "الأمير خالد الفيصل" في محافظات المنطقة تأتي تفعيلاً عملياً للنهج الذي أرساه قادة هذه البلاد منذ تأسيسها إلى اليوم، في خدمة أبنائها المواطنين والمواطنات، لافتاً في هذا الصدد إلى ما كان قد أكده خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، من أن كل مواطن في بلادنا وكل جزء من أجزاء وطننا الغالي هو محل اهتمامه ورعايته، وأن لا فرق بين مواطن وآخر، ولا بين منطقة وأخرى، وتطلعه إلى إسهام الجميع في خدمة الوطن.

 

وأعرب مدير جامعة الطائف عن شكره وتقديره للأمير "خالد الفيصل" على تفضله بتدشين مشاريع الجامعة في محافظة تربة، وهي: مبنى كلية التربية والآداب للبنين، ومبنى كلية التربية والآداب للبنات، ومبنى المعامل للبنين، ومبنى المعامل للبنات، وسور المدينة الجامعية.

 

كما أعرب عن تقديره لما عبر عنه مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، حيال ما شاهده في جولته السنوية من تأثير وأثر لجامعة الطائف وفروعها في نشر العلم وتطوير الفكر وتمدن الممارسات والنقاشات في المحافظات والمراكز التي شملتها الجولة، وما لمسه من تطبيق لما كان ينادي به من أن تكون جامعاتنا بلا أسوار، وما أحدثته من أثر إيجابي على مناحي الفكر والوعي والتحضر.

 

ووصف مدير جامعة الطائف افتتاح هذه المشاريع التعليمية، وغيرها من المشاريع، بأنها ثمرة للاهتمام الذي توليه بلادنا لقطاع التعليم العالي والحرص على تغطية جميع المحافظات بالمؤسسات الأكاديمية التي تلبي احتياجات شبانها وشاباتها.

 

وأكد الدكتور "زمان" حرص جامعة الطائف على الارتقاء بمستوى وجودة الخدمات التعليمية والمنشآت التابعة لفروعها في محافظات الخرمة وتربة ورنية، لتضاهي المستوى نفسه وجودة الخدمات التي تتوافر في الكليات القائمة بفرعها الرئيس بمحافظة الطائف.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org