مدير جامعة المؤسس يتبرع بالدم لجنود الحد الجنوبي

في إطار مبادرة تنفذ ضمن "ملتقى مكة الثقافي"
مدير جامعة المؤسس يتبرع بالدم لجنود الحد الجنوبي

 دشن مدير جامعة الملك عبدالعزيز "الدكتور عبدالرحمن عبيد اليوبي"، اليوم، المبادرة الوطنية للتبرع بالدم لأبطال الحد الجنوبي بعنوان "اشكر أبطال الحد الجنوبي بدمك"، ضمن ملتقى مكة الثقافي تحت شعار "كيف نكون قدوة؟" بالمستشفى الجامعي بالجامعة.

وكان "اليوبي" أول من تبرع بدمه في المبادرة الوطنية للتبرع بالدم، وقال: "المبادرة تأتي تعبيرًا عن شكرنا وافتخارنا واعتزازنا بجنودنا البواسل، وكذلك تأتي ضمن واجباتنا كمواطنين تجاه ما يقوم به أبطالنا في الحد الجنوبي الذي يذودون عن حياض الوطن".

وأضاف: "المبادرة تنفذ ضمن برامج الجامعة المشاركة في ملتقى مكة الثقافي وتعزز القيم والمبادئ التي يهدف الملتقى إلى تحقيقها وتكوين القدوة الحسنة".

من ناحيته، قال عميد شؤون الطلاب "الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني": الحملة شهدت مشاركة كبيرة من جميع منسوبي وطلاب الجامعة في أول يوم لها؛ حيث ستستمر لمدة شهر كامل في المستشفى الجامعي بهدف إيصال الرسائل الإيجابية والرفع من معنويات جنودنا البواسل في الحد الجنوبي، وقدم شكره لفريق نبض التطوعي وجهوده في المبادرة.

من جانبه، شكر مؤسس فريق نبض المجتمع التطوعي والمدير التنفيذي لحملة "اشكر أبطال الحد الجنوبي بدمك"، "الدكتور محمد بن علي سويدان"؛ تفاعلَ ودعم الجامعة للمبادرة، وحث طلابها ومنسوبيها للمشاركة والتبرع بالدم وتقديم شكرهم لجنودنا البواسل.

وقال: "المبادرة تهدف إلى رفع الروح المعنوية لجنودنا البواسل، ونشر ثقافة التبرع بالدم بشكلها الصحيح، وتجسير الوصول إلى أماكن التبرع بالدم بشكل سهل وميسر".

وأضاف: "ترمي المبادرة كذلك إلى دعم حملات التبرع والحملات التطوعية بشكل أكثر فعالية لتحقيق أثر فعال، ورفع مخزون بنوك الدم في المستشفيات والقطاع الصحي بطريقة غير مسبوقة، وإبراز أهمية الأعمال التطوعية الراقية والموجهة لخدمة الوطن والمواطن".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org