مدير جامعة الملك سعود عن ملتقى "نورني": جمع التعليم بالترفيه في أجواء عائلية

السليمان والحارثي والعثمان يشيدون بالملتقى
مدير جامعة الملك سعود عن ملتقى "نورني": جمع التعليم بالترفيه في أجواء عائلية

امتدح مدير جامعة الملك سعود، الدكتور بدران العمر، ملتقى "نورني" العائلي العلمي والترفيهي؛ باعتباره من الملتقيات الجديدة في مفهومها ومضمونها التي تجمع بين التعليم والترفيه في أجواء عائلية، مشيدًا خلال زيارته الليلة لمقر فعاليات ملتقى "نورني" بإقامتها في رحاب استاد جامعة الملك سعود.

وأبدى محافظ الهيئة العامة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة غسان السليمان سعادته بما شاهده من فعاليات، مزجت بين التعليم والترفيه، وتجول على عدد من الأجنحة المشاركة.

وأشاد وكيل وزارة التعليم للمناهج والبرامج التربوية، الدكتور محمد ين عطية الحارثي، في ختام زيارة ملتقى "نورني"، التي شملت جميع الأجنحة، واطلع على الفعاليات المقامة، بما وجده من دمج للتعليم بالترفيه؛ ما يشجع على الابتكار، وينمي قدرات التفكير لدى طلابنا.. وقال الحارثي: "إن إثارة الفضول تولد الشغف، والشغف يقود للإبداع".

كما زار وكيل جامعة الملك سعود للشؤون الأكاديمية والتعليمية، الدكتور عبدالعزيز العثمان، الملتقى وجميع أجنحة الجهات المشاركة، أبدى سعادته بما شاهده من تفاعل كبير، أظهره الأطفال من خلال المشاركة في الفعاليات المقامة.

وشهد ملتقى "نورني" الليلة حضورًا كبيرًا، واستفاد الحضور من العديد من الفعاليات التي تمزج بين التعليم والترفيه في أجواء عائلية، ومن أبرزها أكشن الطاقة، تطوير التعليم وعرض النانو.

يُذكر أن الملتقى عائلي علمي وترفيهي، تنظمه جامعة الملك سعود بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه، وذلك بالتزامن مع اليوم العالمي لـ (DNA) تحت شعار "نورني"، وذلك خلال الفترة من 2-4 شعبان 1438، الموافق 28-30 إبريل 2017، في الاستاد الرياضي بجامعة الملك سعود بالرياض. وتُختتم الفعاليات غدًا الأحد.

ويعود ريع ملتقى "نورني" للبحث العلمي في مجال الدي إن إي. 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org