مدير جامعة جدة يتفقد الفرع الجديد بمحافظة الكامل ويلتقي المحافظ

حث على اتباع الطرق الحديثة بالتدريس والإبداع في حل المشكلات
مدير جامعة جدة يتفقد الفرع الجديد بمحافظة الكامل ويلتقي المحافظ

تفقد مدير جامعة جدة "الدكتور عبد الفتاح بن سليمان مشاط"، اليوم الأربعاء؛ المباني الجامعية للطلاب والطالبات بفرع الطالبات الجديد بمحافظة الكامل الذي يضم قاعات دراسية ومعامل ومكاتب إدارية وملاحق للخدمات المساندة، كما تفقد كليات الفرع.

 

وعقد اجتماعًا مفتوحًا مع عميد الكليات والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس وأبنائه الطلاب والهيئة الإدارية، شرح خلاله رؤية الجامعة الجديدة التي تسعى لتنفيذها وفقًا لتطلعات ولاة الأمر وانسجامًا مع رؤية المملكة 2030.

 

وحث الدكتور "مشاط" الطلاب وأعضاء هيئة التدريس على بذل قصارى الجهد للنهوض بالعمل الأكاديمي واتباع الطرق الحديثة في التدريس التي تعتمد على المهارات الأساسية؛ كالتعليم الإبداعي، وطريقة حل المشكلات، والتفكير الناقد، وغيرها.

 

وعقد مدير الجامعة اجتماعًا مع محافظ الكامل "عبدالله المدرع"، ورؤساء الدوائر الحكومية، ورجال الأعمال؛ شرح فيه رؤية الجامعة المستقبلية، ودعا إلى عقد شراكات مجتمعية لتطوير محافظة الكامل وخدمة أبنائها، وشرح لهم أهم الفرص الاستثمارية التي تقدمها الجامعة لرجال الأعمال ومشاركة القطاع الخاص في الاستشارات التي يحتاجها وفق منظور علمي.

 

وفي ختام زيارته قدم "مشاط" شكره وتقديره لعميد فرع الكامل "الدكتور محمد سعيد مدرس"، وكافة أعضاء هيئة التدريس والموظفين على ما تحقق من إنجازات أكاديمية، وما قام به الفرع من خدمات للمجتمع المحلي وما أحدث من نقلة نوعية في محافظة الكامل.

 

جدير بالذكر: أن فرع الجامعة بمحافظة الكامل يتكون من: كلية العلوم والآداب وكلية الأعمال وكلية الحاسبات.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org