مدير طرق الباحة يزور العقيق لمتابعة المشروعات

تفقد مراحل تنفيذ طريق "الرياض- الرين- بيشة"
مدير طرق الباحة يزور العقيق لمتابعة المشروعات
تم النشر في

زار مدير عام الطرق بالباحة المهندس عبدالعزيز الأزوري، صباح اليوم الثلاثاء، محافظة العقيق والتقى المحافظ غلاب أبو خشيم، وشارك في اجتماع بهدف بحث مشاريع الطرق.

وتفقد "الأزوري"  طريق "الرياض -الرين –بيشة" وتعرف على مراحل سير العمل في هذا المشروع، حيث بدأ بمنطقة الباحة واتجه إلى منطقة عسير "محافظة بيشة" ثم إلى منطقة الرياض.

ويضمّ المشروع قسمين؛ الأول طريق "العقيق- جرب" ويبدأ من دوار الغوث بمحافظة العقيق، ويتم تنفيذه على خمس مراحل بطول (49.050 كلم).

وقد تم الانتهاء من المراحل الأولى والثانية والثالثة والرابعة بطول 32 كلم، فيما تأتي المرحلة الخامسة بطول 14 كلم باتجاه مركز جرب حتى الإسكان الخيري، علماً بأن جميع هذه المراحل مزدوجة.

أمّا القسم الثاني فيتعلق بطريق ربط الباحة بطريق (العقيق- الرين- بيشة- الرياض) بطول (169 كلم)، حيث يبلغ طول المرحلة الأولى "مفرد" (51.350) كلم، مسفلتة.

ويبلغ طول المرحلة الثانية "مفرد" 30 كلم وتمت السفلتة، والمرحلة الثالثة "مفرد" بطول خمسة كيلومترات، والمرحلة الرابعة "مفرد" بطول 20 كلم والمرحلة الخامسة بطول 30 كلم، ولم يتبقَّ من المسافة سوى 34 كلم تمثل المرحلة الأخيرة .

وقد أكد "الأزوري" حرص الوزارة على سرعة تنفيذ المشروعات في الوقت المحدد من خلال تذليل كافة المعوقات التي تعترض مسارات المشروع.

وتأتي هذه الزيارة  للوقوف على مستوى تنفيذ المشاريع بالمنطقة، ومتابعة المقاولين، وذلك بناء على توجيهات وزير النقل.

 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org