مدير طرق الرياض: المواطن يجدد العهد في ذكرى تأسيس البلاد

قال: نعيش في ظل نهضة تنموية شملت كافة القطاعات
مدير طرق الرياض: المواطن يجدد العهد في ذكرى تأسيس البلاد

رفع مدير عام إدارة الطرق بمنطقة الرياض المهندس  سلمان بن محسن الضلعان أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة اليوم الوطني.

وقال "الضلعان": "في هذا اليوم نتذكر الرؤية العظيمة والتضحيات الهائلة التي قام بها مؤسس هذا الكيان الملك عبدالعزيز  والرجال الذين وقفوا معه جميعاً ، ونستذكر ايضاً ماتحقق من مكتسبات عظيمة في شتى المجالات".

وأضاف: "لابد أن نقف وقفة تأمل وأن نحمد الله على ما تحقق ونشكره جلّ وعلا أن جمع الشمل ووحّد الأمة وجعلها قبلة المسلمين وحفظها من كل سوء ومكروه وأنعم عليها بالأمن والخيرات والنماء وجعلها مضرب المثل في الاستقرار والبناء والعطاء".

وأردف: "هذه المناسبة عزيزة على الجميع وهي مناسبة يجدد المواطن فيها العهد والولاء ويؤكد العزم على المضي قدماً نحو الأمام وتذليل كل الصعوبات التي تعوق التنمية وجعل دروس الماضي جسراً لبناء المستقبل الزاهر مع المحافظة على المنجزات والمعطيات الحضارية التي تحققت لهذا الوطن".

وتابع: "نعيش نهضة تنموية شملت كافة القطاعات وسارت بخطى ثابتة وحثيثة شملت مختلف القطاعات التعليمية  والصحية والرعاية الاجتماعية والصناعية اضافة الى قطاع النقل".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org