مدير السجون الإندونيسية: ما شاهدناه منجز كبير ينمّ عن اهتمام المملكة

برامج إصلاحية متطورة تجذب وفوداً دولية
مدير السجون الإندونيسية: ما شاهدناه منجز كبير ينمّ عن اهتمام المملكة

 استقبل مدير عام السجون بالمملكة "اللواء إبراهيم بن محمد الحمزي" وفدًا رسميًّا من جمهورية إندونيسيا برئاسة مدير عام سجون إندونيسيا "اللواء إي وايان دوساك"، والوفد المرافق له؛ حيث جرت خلال الاستقبال مناقشة العديد من الموضوعات المشتركة.

ونقل اللواء "الحمزي" ترحيب ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي "الأمير محمد بن نايف"، متمنيًا لهم طيب الإقامة في المملكة.

وتأتي هذه الزيارة بهدف الاطلاع على التجربة المتميزة بالمملكة في مجال تأهيل وإصلاح ورعاية نزلاء السجون؛ حيث تجذب برامج التأهيل والإصلاح المقدمة من المديرية العامة للسجون الوفودَ الدولية للاستفادة من تجاربها في العديد من البرامج النوعية في مجال رعاية وتأهيل النزلاء.

من جانبه أشاد مدير عام السجون الإندونيسية "اللواء أي وان دوساك" بجهود المملكة في تأهيل وإصلاح النزلاء، وأبدى إعجابه فيما اطلع عليه أثناء زيارته للإصلاحيات في المملكة.

وأضاف "اللواء أي وان دوساك" أن ما تقدمه الإصلاحيات في المملكة من خدمات إنسانية، واهتمام بالغ في حقوق الإنسان، جعل منها وجهة للمهتمين في هذا المجال للاستفادة من تجاربها وخبراتها.

وأوضح أنّ زيارته للمملكة تأتي في إطار رغبتهم في تطبيق تجربة الإصلاحيات السعودية وما تقدمه من برامج ريادية في مجال التأهيل والإصلاح، مثمنًا دور هذه الزيارة في كسب خبرات جديدة سيسعون في نقلها إلى بلادهم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org