مستشار تركي ينوه بجهود السعودية في خدمة الحرمَيْن الشريفَيْن وقاصديهما

قال: شعور رهيب يخالج فؤادي في أول مرة أصلي فيها بالحرم المكي
مستشار تركي ينوه بجهود السعودية في خدمة الحرمَيْن الشريفَيْن وقاصديهما

أكد المستشار السابق برئاسة الجمهورية التركية إبراهيم تشلك أن من إكرام الله له ولطفه به تمكينه من الحج هذا العام ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج، مشيرًا إلى أنها المرة الأولى التي يأتي فيها للمملكة، ويصلي بالمسجد الحرام بعد مضي (65) عامًا من عمره.

وقال "تشلك": شعور رهيب يخالج فؤادي في أول مرة أصلي فيها بالحرم المكي في حياتي، وهو في الحقيقة شعور لا يوصف، ولا أملك معه إلا الدعاء الصادق أن يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، وأن يزيدهما عزًّا ورفعة في الدنيا والآخرة.

وأشار المستشار التركي إلى أن المملكة العربية السعودية رائدة في خدمة الحرمين الشريفين، ولا ينكر هذه الجهود إلا مَن جانَبَ الحق والصواب. واصفًا الخدمات التي تقدِّمها السعودية للحجاج والمعتمرين والزائرين بالجبارة والمتميزة.

ورفع المستشار السابق برئاسة الجمهورية التركية إبراهيم تشلك في ختام تصريحه شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده - حفظهما الله - على ما وجده منذ وصوله إلى السعودية من حفاوة وحسن استقبال وخدمات متميزة، تعكس التألق الذي يحظى به البرنامج. كما شكر القائمين على البرنامج واللجان العاملة فيه، سائلاً الله أن يوفِّق الحجاج والمعتمرين، وأن يتقبَّل منهم حجهم وصالح أعمالهم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org