مستشفى الملك خالد بنجران يحصد المركز الأول في السلامة والجودة

متفوقًا على 448 مستشفى من بينها التخصصي والحرس
مستشفى الملك خالد بنجران يحصد المركز الأول في السلامة والجودة

حصد مستشفى الملك خالد بنجران، المركز الأول على مستوى المملكة، في تطبيق معايير الجودة والسلامة ، متفوقًا على كل مستشفيات المملكة في ذلك الجانب ومن بينها مستشفى الملك فيصل التخصصي، ومستشفى الحرس الوطني.
 
وكرّم وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، اليوم المستشفى الذي حصد المركز الأول على ٤٤٨ مستشفى بالمملكة ما بين حكومي وخاص في تطبيق معايير الجودة وسلامة المنشآت الصحية.
 
وثمّن المشرف العام للمستشفى الدكتور عبده بن حسن الزبيدي، شكر معالي وزير الصحة وتكريمه للمستشفى، مؤكدًا أن ذلك يعد دافعًا ومحفزًا لطاقم العمل في المستشفى لتقديم المزيد من النجاحات في هذا الجانب والجوانب الأخرى.
 
وأبان المشرف العام أن مستشفى الملك خالد بنجران يعمل بشكل دؤوب لترقية وتحديث مستوى الجودة بشكل مستمر، ومراجعة تطبيق المعايير المستحدثة، إضافة إلى إقامة الدورات التدريبية وحلقات العمل في هذا المجال لمنسوبي المستشفى، من أجل تحقيق الرؤية المستقبلية التي وضعت قبل سنوات بأن يكون من المستشفيات ذات المرجعية التي تحمل صفة التخصص، وفق المعايير الدولية، وأن جميع ما تم تفعيله من تطبيقات في مجال الجودة، تم بمعايير عالمية مُعترف بها، بهدف تقديم خدمة نموذجية للمرضى والمراجعين في المنطقة.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org