مشاهير مواقع التواصل يشاركون في ليالي مهرجان الرياض للتسوُّق

من ضمنهم "أبو الهش" و"الإسباني".. ويقام برعاية "سبق"
مشاهير مواقع التواصل يشاركون في ليالي مهرجان الرياض للتسوُّق

تتواصل فعاليات مهرجان الرياض للتسوُّق والترفيه 1437هـ في أسبوعه الثاني، الذي ترعاه "سبق" إلكترونيًّا. ويتواصل حضور الجمهور والرواد والزائرين من مختلف شرائح المجتمع، وبخاصة النساء والأطفال، ويزداد الإقبال والتفاعل يومًا بعد آخر، وأسبوعًا تلو أسبوع، مع الفعاليات الجديدة والمبتكرة التي تتسابق المراكز المشاركة في تنظيمها لجذب أكبر عدد من الجمهور والمرتادين، وتوفير أجواء رائعة من المتعة والتشويق.

 

وقد تميزت الدورة الحالية لمهرجان الرياض للتسوُّق والترفيه بإطلاق وتنظيم فعاليات جديدة ومبتكرة، وكان لافتًا حضور نجوم ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي لافتتاح وإطلاق الفعاليات الجديدة والمبتكرة في عدد من المراكز التجارية والترفيهية المشاركة؛ لما لهم من حضور جماهيري وتأثير اجتماعي كبير، إضافة للعدد الكبير من المعجبين والمتابعين. وقد حضر النجم هشام الهويش الملقب بـ(أبو الهش)، وكذلك النجم مشعل العتيبي الملقب بـ(الإسباني)، ضمن فعاليات المهرجان.

 

كما شهدت الدورة الحالية من مهرجان الرياض للتسوُّق والترفيه افتتاح أول وأكبر مدينة ثلجية على مستوى السعودية في العثيم مول الربوة، وافتتاح مدينة مينوبوليس الترفيهية في الحياة مول، التي تُعَدُّ أرقى مدينة أطفال تعتمد على تقديم مفاهيم التعليم بأسلوب الترفيه؛ ليتمكن الأطفال من ممارسة المهن والأعمال التي تُنمِّي مهاراتهم ومعارفهم بأسلوب ترفيهي مشوق. وتتسم المدينة الترفيهية (مينوبوليس) بالطابع المعماري الأوروبي، فضلاً عن كونها علامة تجارية أوروبية المنشأ. وتُعَدُّ المدينة من أهم المراكز الترفيهية المتميزة من حيث المساحة والمحطات التعليمية، وكذلك الجلسات العائلية التي رُوعي فيها الخصوصية، فضلاً عن العديد من الخدمات التي تجعل زيارة هذه المدينة بمنزلة متعة حقيقية للأسرة والطفل.

 

ومن الفعاليات الجديدة والمبتكرة التي أضيفت للدورة الحالية من مهرجان الرياض للتسوُّق والترفيه إطلاق شبكة بالونات محملة بالهدايا في مراكز تجارية كبرى عدة، منها العثيم مول وغرناطة مول ورمال سنتر، وتنفيذ مجسمات كبيرة بالبالونات، أشهرها وأكثرها جذبًا للإعجاب تصميم أكبر قلعة بالونات في مركز رمال سنتر، إضافة لإطلاق مسابقات خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، ورصد جوائز بقيمة مليون ريال، وكذلك إطلاق ورش عمل في تصميم البالونات وتزيينها، وورش عمل في العناية بالبشرة للأطفال.

 

يُذكر أن استقطاب مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي لحضور فعاليات المهرجان فكرة مبتكرة ورائجة في المهرجانات والمناسبات الكرنفالية، وتهدف إلى مواكبة التطورات الحديثة، والاقتراب أكثر من عالم الشباب، وجذب أكبر عدد من المتابعين؛ إذ يُعَدُّ مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي نجوم العصر الحالي، ويحظون بجماهيرية كبيرة وعدد كبير من المتابعين والمعجبين، ولهم تأثير اجتماعي لا يستهان به.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org