مشعل بن ماجد يتوج 1300 طالب من خريجي جامعة جدة

يمثلون الدفعة الثانية في جميع الكليات خلال حفل يشمل فقرات متنوعة
مشعل بن ماجد يتوج 1300 طالب من خريجي جامعة جدة

يتوج الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة، نيابة عن مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، مساء الأربعاء، 1300 طالب يمثلون الدفعة الثانية من خريجي جامعة جدة في مختلف الكليات والتخصصات بعد أن حصلوا على درجات الماجستير والدبلوم العالي والبكالوريوس، وذلك في المقر الرئيس للجامعة بطريق عسفان شمال محافظة جدة.
 
وفي التفاصيل، تقيم جامعة جدة بهذه المناسبة احتفاءً كرنفالياً يشتمل على عروض وفقرات متنوعة بالضوء والصوت والصورة إضافة إلى سحوبات وهدايا قيمة للحضور. 
 
من ناحيته، قدم مدير الجامعة الدكتور عبدالفتاح مشاط شكره وتقديره لسمو محافظ جدة على حضوره لحفل الخريجين، كما قدم التهنئة للطلاب والطالبات الخريجين وتمنى لهم التوفيق في خطواتهم القادمة، مؤكداً أن جامعة جدة التي انطلقت وهي تحمل تطلعات المستقبل وفق الرؤية 2030 تحتفي اليوم بطلابها وطالباتها الخريجين الذين يحملون رسالة الوطن وتطلعاته ومستقبله الزاهر.
 
وأضاف الدكتور مشاط أن جامعة جدة قد وضعت ضمن أهدافها تخريج الكوادر الوطنية المؤهلة تأهيلاً علمياً متميزاً يتوافق وتطلعات سوق العمل، ويمنح خريجيها وخريجاتها التميز والقدرة والكفاءة خلال أداء دورهم في خدمة وطنهم.
 
وأكد أن الجامعة ستظل على الدوام بيتاً لجميع الخريجين من خلال التواصل المستمر بينهم وبينها، والمتابعة والدعم والتوجيه، منوهاً بما حققه الخريجين من نتائج مشرفة وما بذلوه خلال دراستهم بالجامعية من جد ومثابرة.
 
من جهته، هنأ وكيل الجامعة الدكتور عدنان آل حميدان الخريجين وأكد أن الجامعة ومنسوبوها جميعاً يحتفون في هذه الليلة بكوكبة من أبنائهم الخريجين، وهم على يقين بأنهم سيساهمون بإذن الله من خلال ما تعلموه في بناء ونماء الوطن وازدهاره ورفع رأيته في جميع المحافل، داعياً الله لجميع الخريجين بالتوفيق.

 
وعلى نفس الصعيد قدم وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عبيد آل مظف التهنئة لخريجي الدفعة الثانية ونوه بما بذلوه خلال سنوات دراستهم بالجامعة وما حققوه من نتائج مشرفة، ودعا الله لهم بالتوفيق في حياتهم العملية أو العلمية القادمة.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org