شرطة الرياض تفك طلاسم القبض على صاحب الـ Bmw والفتاة الراقصة

أكدت انفراد "سبق".. وقالت: المجاهرون 3 شباب وفتاة وجميعهم سعوديون
شرطة الرياض تفك طلاسم القبض على صاحب الـ Bmw والفتاة الراقصة

أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمان أنه في ظل متابعة شرطة المنطقة الدائمة لكل ما ينشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فقد تم رصد عدد من مقاطع الفيديو ظهر خلالها مجموعة من الشباب ترافقهم فتاة في مكان ناءٍ بشكل مخل بالقيم والآداب العامة -حسب ما يظهر من الصور المرفقة- فضلاً عما تضمنته تلك المقاطع من مجاهرة بالمعصية وتعمدهم توثيق المقطع ونشره.

فقد صدرت التوجيهات بالعمل على سرعة ضبطهم وتطبيق النظام بحقهم، وبفضل من الله تمكن رجال إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة من فك طلاسم المقاطع، رغم تعمد الأشخاص التخفي ونزع لوحات السيارات المشاركة في المقطع، واختيار موقع ناءٍ عديم الدلالة، حيث تم إعداد خطط عمل محكمة وتشكيل فرق عمل ميدانية متخصصة عملت على مدار الساعة خلال الـ 72 ساعة الماضية.

وأسفرت الجهود بتوفيق الله عز وجل عن ضبط ثلاثة شباب وفتاة (جميعهم سعوديو الجنسية في العقد الثالث من العمر) تواجدوا في موقع التصوير، وظهروا بشكل مستنكر من قبل أفراد المجتمع، وبسماع أقوالهم المبدئية أقروا بصلتهم بالمقاطع المتداولة.

وجرى إشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض حسب الاختصاص؛ لتطبيق نظامي الإجراءات الجزائية ومكافحة الجرائم المعلوماتية، كما جرى تطبيق نظام المرور بحق المخالفين. وشرطة المنطقة إذ تعلن ذلك لتؤكد حرصها على تطبيق الأنظمة المرعية وتحقيق الأمن والسكينة العامة وملاحقة المخلين بها. وبالله التوفيق.

 

_______

 

بعد تداوُل فيديوهات وصور تُظهرهما يجاهران بالمعصية على طريق عام

مصادر "سبق":شرطة الرياض تقبض على صاحب الـBmwوالفتاة الراقصة

علمت "سبق" بأن الجهات الأمنية في شرطة منطقة الرياض نجحت في القبض على الشاب والفتاة اللذين تم تداوُل صور ومقاطع فيديو، تُظهرهما يجاهران بالمعصية على طريق عام؛ إذ أظهرت الصور تناول الفتاة المسكرات، وممارستها الرقص أعلى سيارة الشاب، وفي مشاهد أخرى يقوم الشاب بتقبيل الفتاة وسط تجمع شبابي.

 

 وكانت الحادثة قد اكتنفها الغموض؛ إذلجأ الشاب والفتاة والموجودون معهماإلى تغطية وجوههم، وإنزال لوحات السيارات، مع الحرص أثناء التصوير على عدم إظهار معالم المكان في محاولة للتخفي، قبل أن تنجح الجهود الأمنية في تفكيك الغموض؛ إذ أسفرت التحريات وعمليات البحث الجنائي عن التوصل للشاب والفتاة، وضبطهما تمهيدًا لإحالتهما للجهات المختصة لإكمال الإجراءات اللازمة.

 

يُشار إلى أن شرطة منطقة الرياض نجحت في الفترة الأخيرة في القبض على الكثير من المخالفين، الذين يتم تداول مقاطع فيديو تُظهر مخالفاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وتجد تلك الإنجازات الأمنية ثناء وشكر الكثير من المواطنين.

 

 الجدير بالذكر أن "سبق" نشرت تقريرًا مساء أمس، كشفت فيه عن الجهود الأمنية الكبيرة التي تُبذل للتوصل إلى المخالفين الذين ظهروا في مقطع الشاب والفتاة، ومقاطع أخرى لمفحطين ومتعاطين للمخدرات، ترافقهم فتيات.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org