بالصور.. شرطة الرياض تطيح بمنفذَيْ جريمة السطو في وضح النهار

بالصور.. شرطة الرياض تطيح بمنفذَيْ جريمة السطو في وضح النهار

أعلنت شرطة الرياض الإطاحة بمنفذَيْ جريمة السطو المسلح في حي إشبيليا الأسبوع الماضي.  
 
وتفصيلاً، أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، العقيد فواز بن جميل الميمان، أنه بتوفيق من الله وفضله تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة من ضبط شخصَيْن إثيوبيَّيْ الجنسية، يقيمان بصفة غير نظامية، في العقد الثالث من العمر؛ أشارت الدلائل إلى ارتباطهما بحادثة السلب التي تعرَّض لها أحد المواطنين بحي إشبيليا شرق العاصمة الرياض في وضح النهار، وسلب مبلغ يقدر بتسعة وثلاثين ألف ريال، كان بحوزته، وذلك بعد تهديده بسلاح أبيض من نوع ساطور، ثم فرارهما إلى جهة غير معلومة على متن سيارة من نوع هونداي مستأجرة بوثائق مزورة.
 
وبالنظر إلى جرأة الجانيَيْن على النظام، وارتكاب جريمتهما في وضح النهار، وترويع مواطن آمن، وعلى الرغم من ندرة المعلومات، فقد جرى تشكيل فريق بحث ميداني، تم اختياره بعناية؛ ليعمل على مدار الساعة في سبيل الوصول إلى الجانيَيْن.
 
وبتوفيق من الله تم تحديد الاشتباه في أحد الأشخاص، وضبطه، وبسماع أقواله أقرَّ بما نُسب إليه، وما لبث أن قام بالدلالة على شريكه الذي تم ضبطه في كمين مُحكم، وقاما مجتمعَين بالانتقال برفقة فريق البحث لموقع البلاغ، وإعادة تمثيل كيفية ارتكاب الجريمة؛ فتم إيقافهما للتوسع في مناقشتهما بشكل عام، ومعرفة مدى ارتباطهما بقضايا السلب المقيدة ضد مجهول بشكل خاص، وإشعار فرع هيئة التحقيق  والادعاء العام بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص.
 
وشرطة منطقة الرياض إذ تعلن ذلك لتؤكد حرص الأجهزة الأمنية كافة على أمن وسلامة المواطن والمقيم في هذا البلد المبارك، وأنها ستضرب بيد من حديد كل من تسوّل له نفسه المساس بأمن هذا الوطن.

__________________________

بيان مرتقب خلال ساعات قليلة يكشف التفاصيل
مصادر: شرطة الرياض تطيح بمنفذي جريمة السلب بالقوة في وضح النهار

علمت "سبق" أن شرطة منطقة الرياض نجحت في الإطاحة بالعصابة التي نفذت جريمة السلب بالقوة الأسبوع الماضي في حي إشبيليا، بعدما اعتدوا على المواطن منيف العتيبي بالأسلحة، واستولوا على أمواله.

 

ويُنتظر أن تعلن شرطة الرياض تفاصيل الإطاحة بالعصابة خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

وكانت "سبق" قد انفردت اليوم بالإشارة إلى اقتراب الجهات الأمنية بالرياض من الإطاحة بالجناة، وذلك في تقرير نُشر بعنوان (مناشدات بالقبض.. ومصادر "سبق": أمن الرياض يقترب من مجرمي "وضح النهار").

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org