مصرع 9 بينهم 8 من أسرة واحدة في حادث مروع جنوب الليث

في تصادم مروري بمنطقة فريجة .. والمرور والهلال الأحمر باشراه
مصرع 9 بينهم 8 من أسرة واحدة في حادث مروع جنوب الليث

في مأساة مرورية شهدها طريق الساحل الدولي- قبل قليل - لقي 9 أشخاص مصرعهم، بينهم ٨ من أسرة واحدة، في حادث مروري وقع بمنطقة تسمى "فريجة"، جنوب محافظة الليث.

وتعود تفاصيل الحادث المروع أن سيارة من نوع "هونداي" كانت قادمة من الشمال باتجاه الجنوب، وتقل على متنها أسرة سعودية مكونة من ٨ أفراد ( 5 نساء وطفلين ورجل ) وأثناء وصولها لموقع يسمى "فريجة" جنوب محافظة الليث، اصطدمت سيارتهم بأخرى من نوع "هايلكس"، يقوده مواطن سعودي، ما أسفر عن وفاة الأسرة السعودية بأكملها، بالإضافة إلى قائد "الهايلكس".


وقد باشر الحادث مرور الليث، بمتابعة مدير الإدارة بالمحافظة، العقيد نواف النفيعي، وإسعافات الهلال الأحمر، وسيارات نقل الموتى، وأمن الطرق. وتم نقل المتوفين لمستشفى الليث العام.

وأوضح المتحدث باسم الهلال الأحمر بالطائف، شادي عابد الثبيتي، أن غرفة العمليات تلقت البلاغ المبدئي، والذي أفاد بوجود إصابتين، وعلى الفور تم إرسال فرقة إسعاف الليث للموقع، وأثناء توجههم للموقع، تلقت العمليات بلاغًًا آخر أن هناك عائلة بالموقع، وفي ضوء البلاغ الآخر، تم تدعيم الموقع بفرقتين إضافيتين، وعند وصول أول فرقة للموقع، اتضح أن به ثماني حالات، جميعها انتقلت إلى رحمة الله.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org