مصرع طالب بمعهد البترول في الخفجي على "طريق الموت"

دعوات لوضع حدٍ لمعاناة الطلاب مع تكرار الحوادث
مصرع طالب بمعهد البترول في الخفجي على "طريق الموت"
تم النشر في

تسبب حادث سير بمصرع طالب في معهد البترول في الخفجي، وسط تذمر من استمرار معاناة الطلاب مع الطريق الذي تزايدت عليه الحوادث.


ووقع حادث التصادم على طريق المعهد - الخفجي القديم صباح اليوم بين مركبتين وجهًا لوجه الأولى من نوع هواندي والأخرى دودج يقودها طالبان من طلاب معهد البترول.


وقد لقي أحد الطالبين حتفه متأثرًا بإصابات بليغة بعد أن تم نقلهما لمستشفى الخفجي العام، فيما ما زال الطالب الآخر يرقد في غرفة العناية المركزة في حالة حرجة، وقد باشر الحادث كلٌ من المرور والدفاع المدني والهلال الأحمر.


وتفاعل عددٌ من المغردين مع الحوادث على هذا الطريق من خلال إطلاق وسم #طريق_الموت_في_الخفجي حيث طالبوا بسرعة وضع حدٍ لهذه المعاناة وطرح عددٍ من الحلول منها استكمال الوصلة التي خلف المعهد ويبلغ طولها 600 م .


يُذكر أن "سبق" كانت قد سلطت الضوء على هذا الطريق في وقتٍ سابق وذلك بعد كثرة وقوع الحوادث المميتة عليه ونشرت تقريرًا بعنوان "هاجس مميت يطرق الأذهان بسبب طريق الخفجي القديم.. وطلاب: لدينا الحل".


وتحدث الطلاب عن المشاكل التي يواجهونها في هذا الطريق، مشيرين إلى أنه ليس من المستغرب بأن يروا أسبوعيًا عددًا من الحوادث المميتة على هذا الطريق مطالبين تدخل المسؤولين لوضع حدٍ لذلك وإيقاف نزيف الدم .
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org