مصطافو الطائف يكتبون "أكبر رسالة في السعودية" لأبطال الحد الجنوبي

على لوحة مساحتها ١٠٠ متر مربع
مصطافو الطائف يكتبون "أكبر رسالة في السعودية" لأبطال الحد الجنوبي

يتجه سعوديون إلى كتابة "أكبر رسالة في السعودية" موجهة لأبطال الحد الجنوبي بمشاركة الآلاف من المواطنين يوم غد الخميس في مهرجان الردف للتسوق والترفيه، وذلك عبر لوحة تم تصميمها على مساحة 100 متر مربع.

وقال رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان الأمير خالد بن منصور بن جلوي إن المبادرة الوطنية التي سيشارك فيها أبناء الشعب هي رسالة وطنية ضخمة في حجمها ومضمونها، مبينا أن فريق عمل متكاملا سيشرف على تنفيذ الفعالية التي ستشارك فيها قيادات أمنية من مختلف القطاعات العسكرية.

وأوضح أن إدارة المهرجان وجهت الدعوة لأبناء شهداء الواجب وعوائلهم للمشاركة والحضور في هذه الفعالية الوطنية، وقررت منح كافة أطفال شهداء الواجب وعوائلهم استخدام كافة مرافق المهرجان بصورة "مجانية" طيلة أيام المهرجان، كتقدير بسيط لتضحيات آبائهم العظيمة في حماية الوطن والوقوف على ثغوره.

وأشار إلى أن الرسالة سيكتبها الأهالي والزوار والمصطافون بشكل عفوي عبر لوحة ضخمة تم تخصيصها لكتابة كلمات الجميع في الرسالة المنتظرة، فيما سيتم مرور المشاركين عبر مسارات تم تحديدها لفرض الانسيابية أمام الأعداد الغفيرة المتوقع حضورها للمشاركة وكتابة أحرف الاعتزاز بجنود الوطن عبر الرسالة الأكبر من نوعها.

وشد على أن "المبادرة تأتي كواجب وطني نسعى من خلاله لإتاحة الفرصة للراغبين من أبناء الشعب السعودي في كتابة كلمات الاعتزاز والفخر والامتنان لكل دقيقة يمضيها جنودنا البواسل في الثغور لحماية الوطن ومكتسباته ومقدساته".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org