مصمم يبتكر موقعاً لتصميم بطاقة معايدة خاصة بضغطة زر

حظي بـ 50 ألف مستخدم خلال 3 أيام
مصمم يبتكر موقعاً لتصميم بطاقة معايدة خاصة بضغطة زر

دشن عمر حماد، من سكان مدينة الخبر وخريج جامعة الملك فهد للبترول والمعادن موقعاً إلكترونياً يمكن مستخدميه من تصميم بطاقات تهنئة خاصة باسمهم، حيث كل ما يتطلبه الموقع إضافة اسمك على بطاقة التهنئة الجاهزة والمصممة بجودة عالية لتبدو كما لو كانت من تصميمك أنت!
 
ويقول حماد عن موقع  eiddesigner.com الذي صممه بصحبة أخيه:
فكرة الموقع جاءت من رغبتنا في أن نقدم شيئاً مميزاً للناس، تعودت أنا وأخي في كل سنة في شهر رمضان المبارك أن نطلق سلسلة تذكيرية وننشرها في الواتساب وبرامج التواصل ليستفيد منها الناس ونصمم معايدات شخصية وننشرها، ولكن في رمضان من العام الحالي لم نطلق أي سلسلة، فشعرنا أننا لم نقدم شيئاً في ذلك الشهر، وحتى عيد الفطر المبارك فاتنا إطلاق الموقع فيه لأسباب فنية، وأطلقنا الموقع في عيد الأضحى الحالي والحمد لله.

وعن التفاعل مع الموقع أكد حامد لـ"سبق" أن عدد مستخدمي الموقع جاوزوا الـ 50 ألف مستخدم خلال أيام العيد الثلاثة الأولى فقط.

ويخطط حماد وأخوه الآن لتطوير الموقع أكثر، فالموقع في البداية "كان مجرد تجربة وأداة للتسهيل على الناس، ولكن جاءتنا اقتراحات كثيرة من الناس، لتطوير الوقع أكثر"، ولا ينسى حماد التأكيد على أن الموقع سيحافظ على شيئين رئيسيين هما: الجودة وسهولة الاستخدام.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org