مطاردة صحراوية تنتهي بضبط مفحط رفض الانصياع للدوريات بالخفجي

يقود سيارة هايلكس بدون لوحات ومظللة.. ووضع عليها عبارات غير لائقة
مطاردة صحراوية تنتهي بضبط مفحط رفض الانصياع للدوريات بالخفجي

تمكنت دوريات مرور الخفجي مساء أمس الخميس من القبض على (درباوي) يقود  سيارة هايلكس كان يمارس فيهاالتفحيط ويقودها  بدون لوحات ومظللة بالكامل مع وضع عبارات غير لائقة على هيكل السيارة .

وتفصيلا ، قالت مصادرلـ" سبق"  تمت مشاهدة السائق من قبل دوريات المرور في  بداية الأمر على طريق المعارض وهو يسير بسرعه عالية وبتهور وأضافت : أثناء محاولة استيقافه رفض الإنصياع حيث استمرت متابعته من بُعد وبحذر حتى وصل لمنطقة صحراوية قرب أحواش الأبل وسلك طرقا رملية محاولاً الاختفاء داخل الأحواش  .

وتابعت :  تمت مواصلة المتابعه حيث تم استيقافه بالقوة ، إلا أنه ترجل محاولاً إكمال هروبه على الأقدام حتى تمت السيطرة عليه .

وقالت المصادر اتضح أنه بالعقد الثاني من العمر وأيضاً مطلوب لقسم البحث والتحري ، وعلى ضوء ذلك جرى حجز السيارة وإيداع الشخص للتوقيف للتحقيق وعرض أوراقه على هيئة الفصل بالمخالفات المرورية لإصدار الحكم الخاص به وبالسيارة . 

الجدير بالذكر أن إدارة مرور المنطقة الشرقية تحذر كل من يسلك هذا الطريق بأن الجهات الرسمية له بالمرصاد ولن تتهاون مع أي شخص يخالف الأنظمة المرورية داعية أولياء الأمور لمتابعة ابنائهم المراهقين وخاصة خلال فترات الإجازات والتعرف على أماكن تواجدهم ومن يصاحبون.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org