معارض "ملتقى مكة" تجذب 17 ألف زائر خلال 6 أيام

أقيمت في 4 مراكز كبرى ضمن برنامج "كيف نكون قدوة"
معارض "ملتقى مكة" تجذب 17 ألف زائر خلال 6 أيام

نجحت معارض ملتقى مكة الثقافي التي أطلقتها إمارة منطقة مكة المكرمة في استقطاب أكثر من 17 ألف زائر على مدار 6 أيام منذ إطلاقها في الأسواق وحتى ختامها.

وأوضح مدير عام العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الرسمي في إمارة منطقة مكة سلطان الدوسري، أن المعارض التي أقيمت في 4 مراكز تجارية في جدة، استقبلت ملاحظات ومشاركات واقتراحات الزوار، التي رُفعت الى أمانة الملتقى مع نهاية المعرض.

وأضاف "الدوسري" أن الفعاليات نجحت في إيصال فكرة مشروع ملتقى مكة الثقافي تحت شعار "كيف نكون قدوة"، ونقل الصورة التي تعمل عليها أمانة الملتقى بتوجيه من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل.

ولفت إلى أنه في الوقت الذي ختمت فعاليات المعارض التي أقيمت في 4 مراكز كبرى في أنحاء جدة واستهدفت سكان المنطقة وزوارها خاصة في أيام الإجازة، أطلق بالتزامن فعاليات أخرى اختيرت بعناية فائقة وتستهدف شرائح من إنسان منطقة مكة المكرمة وزوارها من خارج البلاد وداخلها".

وتابع "الدوسري": "النتائج التي رصدت على هامش الفعاليات كانت إيجابية للغاية؛ فقد وجدنا مطالبات واسعة من السكان والزوار بالتوسع في المشاركة باعتبار أن فكرة ومبدأ أن نكون قدوة شأن يهم المجتمع بكامله، ويرغب الجميع في تفعيله، كل حسب استطاعته، ولذلك استجبنا لتلك المطالبات والرغبات، وهي جزء من التعاطي مع الملاحظات التي تصلنا من الميدان والتي تقوم أمانة الملتقى بالتفاعل معها والاستفادة منها".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org