"معرفات رذيلة" تقود شرطة الرياض إلى ضبط اثنين .. أحدهما شاذ والآخر مطلوب

الأول قادم من الشرقية وأُطيح به في الرياض والثاني من سكان الخرج وكان برفقته
"معرفات رذيلة" تقود شرطة الرياض إلى ضبط اثنين .. أحدهما شاذ والآخر مطلوب

ألقت شرطة الرياض القبض على شاب في العقد الثالث من العمر يمارس الشذوذ الجنسي من خلال معرفات مواقع التواصل الاجتماعي، كما تمّ ضبط مرافق له اتضح لاحقاً أنه مطلوبٌ لشرطة محافظة الخرج.

تفصيلاً؛ أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمان؛ أنه استمراراً لجهود شرطة المنطقة في مكافحة الجرائم بكل أنواعها، فقد رصدت الأجهزة الأمنية معرفات عدة عبر برامج "تويتر" و"إنستغرام" و"سناب شات" تدعو إلى الرذيلة، وتسعى إلى نشرها.

على أثره عمدت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة، بالتعاون مع الجهات المختصّة، على تتبع تلك المعرفات، وأسفرت الجهود، أمس، عن ضبط (سعودي / في العقد الثالث من العمر/ يسكن المنطقة الشرقية) قَدِمَ إلى العاصمة الرياض, كما ضُبط برفقته شخص (سعودي/ في العقد الثالث من العمر / يسكن محافظة الخرج)، وبسماع أقوالهما أقرَّ الأول بقيامه بممارسة الشذوذ الجنسي مقابل مبالغ مالية, وبالرجوع للحاسب الآلي اتضح أن مرافقه مطلوبٌ لشرطة محافظة الخرج.

تمّ إيقافهما بمركز الشرطة المختص وإشعار هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات وفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة بحسب الاختصاص لتطبيق نظامَي مكافحة الجرائم المعلوماتية والإجراءات الجزائية بحقهما.

وأكّد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، أن الأجهزة الأمنية لن تتوانى عن رصد كل ما من شانه المساس بالنظام والآداب العامة وتتبع كل مخالف، والعمل على ضبطه وتطبيق النظام بحقه.

يُشار إلى أن ضبط المتهمين يأتي امتداداً للإنجازات الأمنية المتتالية التي تحقّقها شرطة منطقة الرياض في مكافحة مختلف الجرائم سواء السرقات أو جرائم الرذيلة، وكان آخرها ضبط مجموعة من الوافدين في أثناء إقامتهم حفلة ماجنة تشبّه فيها عددٌ منهم بالنساء.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org