1525 معلماً ومعلمة لـ"سبق": تعليم الرياض يماطلنا في صرف مكافأة نهاية الخدمة

من طالبي التقاعد للعام الدراسي الحالي
1525 معلماً ومعلمة لـ"سبق": تعليم الرياض يماطلنا في صرف مكافأة نهاية الخدمة

اتهم 1525 معلماً ومعلمة من طالبي التقاعد للعام الدراسي الحالي 1437 /1438 إدارة تعليم الرياض بمماطلتهم في صرف مكافأة نهاية الخدمة متسائلين الإدارة والوزارة: متى موعد الصرف؟.

 

وأكد أحد المعلمين المتقاعدين لـ "سبق" فضل عدم ذكر اسمه "راجعنا خلال سته أشهر إداره تعليم الرياض لصرف مكافأة نهاية الخدمة ولم نحصل منهم على جواب!!".  

 

وأضاف: على الأقل نريد مساواتنا بزملائنا في إدارات تعليم جدة، المدينة والطائف، وادي الدواسر مشيرا إلى أنهم حاولوا مراسلة وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى عبر حسابه الرسمي في "توتير" وكذلك حساب إدارة تعليم الرياض ولكنهم لم يتلقوا أي رد. 

 

وأردف منتقدا هذا التجاهل: " حقوقنا ليست منة ولا إكرامية" مشددا على أن مكافأة نهاية الخدمة: "حق من حقوق المعلمين والمعلمات بعد تقاعدهم".

 

وبحسب تغريدات عدد منهم عبر توتير تقول "أم سارة" وهي معلمة متقاعدة أرسلتها لحساب وزير التعليم تساءلت: "يا معالي الوزير أين مكافأة نهاية الخدمة تقاعدنا 17/12/1437؟ ليش المماطلة في صرف حقوقنا راجعنا إداره تعليم الرياض يقولون عندك".

 

 وأكدت أن  1525متقاعدا ومتقاعدة لم تصرف لهم مكافأة نهاية الخدمة 17/12/1437.

 

بدورها نقلت "سبق" شكوى المعلمين والمعلمات المتقاعدين للمتحدث الرسمي لتعليم الرياض علي الغامدي ووعد بالرد حال اكتمال المعلومات لديه.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org