معلمو الحاسب يناشدون التعليم إنهاء معاناة نقلهم لعرعر

بعد انتظار امتد لأكثر من 7 سنوات
معلمو الحاسب يناشدون التعليم إنهاء معاناة نقلهم لعرعر

ناشد أبناء عرعر من معلمي تخصص الحاسب الآلي الذين يعملون خارج مدينتهم مسؤولي وزارة التعليم، بعد معاناتهم في النقل الخارجي، وتحقيق نقلهم إلى عرعر، بعد انتظار امتد لأكثر من 7 سنوات.
 
وقال المعلم محمد الملا لـ"سبق": إنَّ معاناته ومعاناة زملائه مستمرة منذ 7 سنوات، حيث لم يظفر تخصصهم الحاسب الآلي بأي نصيب من حركة النقل الخارجي لكل عام، مبينًا أنَّ السنوات الأخيرة لم يتم نقل أي معلم حاسب آلي إلى مدينة عرعر، مناشدًا وزارة التعليم بإنهاء معاناتهم في حركة النقل المقبلة والتي سيتم الإعلان عنها نهاية شهر شعبان.
 
كما أكد لـ"سبق" المعلم أحمد الحسني أنَّ حركة النقل التصحيحية إلى مدينة عرعر والتي نفذتها وزارة التعليم العام الماضي شملت جميع التخصصات وبأرقام كبيرة، لكن تم استبعاد تخصصهم -الحاسب الآلي-، متمنيًا أن يكون لتخصصهم النصيب الأكبر من حركة النقل الخارجي لهذا العام.
 
وأوضح المعلم أنور السويلمي عبر "سبق" أن تخصصهم -الحاسب الآلي- تم تجاهله منذ تعيينهم، ما أعاق نقلهم إلى عرعر، لافتًا إلى أنَّ أعداد طالبي النقل إلى مدينة عرعر من تخصص الحاسب الآلي ليست بالكثيرة، خصوصًا بعد تحويل ما يقارب الـ150 موظفًا من حملة تخصص الحاسب الآلي من إداري إلى معلم.
 
وسرد المعلم ساجر العنزي معاناته مع تجاهل نقل تخصصهم إلى مدينة عرعر بأنه أمضى هو والكثير من زملائه 5 سنوات وهو يقطع في اليوم 270 كيلو مترًا ذهابًا وإيابًا، ما تسبب لهم بعدم الاستقرار النفسي والعملي، معرضين حياتهم للخطر، متمنيًا أن يكون لوزارة التعليم كلمتها هذا العام ورفع الظلم عن تخصصهم الحاسب الآلي.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org