معهد "العاصمة النموذجي" يحتفي بطلابه المتفوقين ويُكَرّمهم

الحفل تَضَمّن قصائد وأناشيد ترحيبية وسحباً على عدة جوائز
معهد "العاصمة النموذجي" يحتفي بطلابه المتفوقين ويُكَرّمهم

 كرّم مدير عام معهد العاصمة النموذجي، عادل بن ناصر الطخيم، الطلاب المتفوقين في المرحلة المتوسطة خلال العام الدراسي الماضي؛ وذلك خلال حفل أقيم يوم أمس الأحد في القسم المتوسط، بحضور عدد من المساعدين والمشرفين التربويين ومديري الأقسام التعليمية.

 

وبدأ الحفل المُعَد بتلاوة القرآن الكريم، ثم أشاد المرشد الطلابي عبدالإله التميمي بالمحتفى بهم، وقال: "هم ثروة وطنية غالية بحاجة للرعاية والاهتمام".

 

وشكر قائد القسم المتوسط محمد الفهيد، الطلابَ وأولياء الأمور على ما بذلوه من جهود مميزة، وثمّن الدور الكبير والجهد المشكور للمعلمين الذين لم يبخلوا على طلابهم بالعلم النافع.

 

وقال مشرف الإعلام التربوي بالمعهد محمد الشهري: "تَضَمّنت فقرات الحفل قصائد وأناشيد ترحيبية وسحباً على عدة جوائز للحضور، وأخيراً ألقى الطالب سعود الشثري كلمة الطلاب المتفوقين".

 

من جهته، أكد "الطخيم" أن تكريم الطلاب المتفوقين وتقديرهم يُعَد واجباً على المجتمع بأسره؛ مشدداً على أن طلاب اليوم عماد للأمة؛ بل وقلبها النابض في المستقبل القريب.

 

وأشاد "الطخيم" بما توليه حكومتنا الرشيدة من عناية واهتمام بالطلاب والطالبات وتفخر بما يقدمون من إنجازات وأعمال مشرفة في الداخل والخارج.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org