مصادر "سبق" تكشف تفاصيل محاولة التفجير الفاشلة : الإرهابي تحدث مع رجال الأمن قبل تفجير نفسه

أدعى فقدان شيء واستدرك قائلاً : "شكرًا يبدو أنني غلطان"
مصادر "سبق" تكشف تفاصيل محاولة التفجير الفاشلة : الإرهابي تحدث مع رجال الأمن قبل تفجير نفسه

كشفت مصادر خاصة لـ "سبق" تفاصيل المحاولة الإرهابية الفاشلة ، التي هلك فيها انتحاري في الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين.
وقالت المصادر : " الإنتحاري الذي كان يرتدي حزاماً ناسفاً أوقف سيارته في مواقف مسجد يقع قبالة القنصلية الأمريكية ، و ترجل نحو رجال الأمن المكلفين بحراسة القنصلية ، محاولاً إيهامهم بأنه يبحث عن شيء فُقد منه ، حيث وجه لهم استفساراً ثم استدرك بقوله : "شكراً لكم يبدو أنني غلطان" ، وعند عودته تجاه سيارته سُمع دوي انفجار ، نتج عنه هلاك الإرهابي وإصابة ثلاثة رجال أمن ، إثنان من رجال الأمن الدبلوماسي ،  تم نقلهما إلى المستشفى وهما بصحة جيدة ، فيما أصيب رجل أمن من المباحث العامة وعولج في نفس الموقع.

وأكدت المصادر أنه لا زال هناك طوق أمني حول المنطقة إضافة إلى التحفظ على جثة الانتحاري ، بمنطقة الحادث لاستكمال رفع البصمات والإجراءات الأمنية في مسرح الحادث .

------------------------------------------------

مقتل الانتحاري .. وإصابة رجلي أمن في تفجير قبالة القنصلية الأمريكيه بجدة 

رفعت الأجهزه الأمنيه درجة الإستعداد القصوى عقب تفجير شخص نفسه في سيارة قبالة القنصلية الأمريكية بجدة .
وعلمت "سبق" من مصادرها أن أثنين من الأمن الدبلوماسي أصيبا نتيجة التفجير الفاشل بإصابات نقلا على إثرها للمستشفى ، فيما فرضت السلطات الأمنية بجدة طوقاً أمنياً على منطقة موقع القنصلية وانتشر رجال الأمن ولا تزال الحادثه قيد المتابعة من الأجهزة الأمنية .

"سبق" ستوافيكم بمعلومات حين توافرها

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org